Chapter 54

80 11 1
                                    

استيقظ كيويا على صوت تمتم.  أطلق كيويا أنينًا ناعمًا، وفتح عينيه وأدار رأسه إلى الجانب.

كان هاياتو نائمًا على جانبه، وجسده المصاب يلتف قدر استطاعته حول جسد تسونا الأصغر، وكانت ذراعه ملفوفة حوله للحماية.  تسونا نفسه كان ينام أيضًا على جانبه، على الرغم من أنه على عكس الليلة الماضية، كان يواجه كيويا وليس هاياتو.

وكان أيضًا هو الذي كان يتمتم.  لقد كانوا غير متماسكين حقًا على الرغم من استلقاء كيويا بجواره مباشرةً، لكنهم كانوا يتمتمون على الرغم من ذلك.  كان انتباه الصبي الأكبر أكثر تركيزًا على كيفية تجعد وجه تسونا بخطوط من الانزعاج.

تنهد كيويا وهو يمد يده ويربت على رأس شعر أخيه الصغير الرقيق.  تقريبًا مرة واحدة، توقف تسونا عن الغمغمة حيث تلاشى الانزعاج على وجهه وتحول إلى تعبير أكثر سلامًا.

ثم ابتسم تسونا وهو يطلق تنهيدة هادئة، مما جعل كيويا يبتسم قليلاً.  واصل كيويا التربيت على شعر أخيه الصغير بلطف لمدة دقيقة أخرى تقريبًا قبل أن يتوقف ويضع يده على صدره.  عندما لم يتحول تعبير تسونا السلمي إلى تعبير من الانزعاج، نظر كيويا إلى السقف.

لو أن استرضاء موكورو سيكون بهذه السهولة.

لم يستطع كيويا إلا أن يطلق تنهيدة قاسية وهو يحرك ذراعه فوق عينيه، كما لو أن حجب الضوء ببساطة سيعيده إلى قيلولته.  لم يحدث ذلك.  لم يكن كيويا يتوقع ذلك، لكن كان من الجيد لو حدث ذلك.  وكان لا يزال متعبا.

وربما لو لم يكن عقله متعبًا، فيمكنه معرفة ما يجب عليه فعله.

همم...لا...لا..." رفع كيويا ذراعه على الفور عن عينيه ونظر إلى الوراء، ورأى هذه المرة أن هاياتو يتمتم ويتذمر أثناء نومه، وليس تسونا.

على الرغم من أنه على عكس تسونا، بدا هاياتو في الواقع خائفًا وكذلك يعاني من ألم طفيف.

"هاياتو،" صرخ كيويا بهدوء عندما وصل إلى تسونا وهز ذراعه، بينما كان حريصًا على ألا يوقظ تسونا عن طريق الخطأ.  "هاياتو، استيقظ. إنه مجرد حلم، تغلب عليه واستيقظ."

استيقظ شقيقه الصغير مع هزة، وعيناه الخضراء مفتوحة على مصراعيها وهو ينظر حوله بشكل متقطع قليلاً كما لو أنه لم يتعرف على محيطه قبل أن تسقط عيناه على تسونا بين ذراعيه وكذلك كيويا تحوم فوقهما.

"أوه...الحمد لله،" تنهد هاياتو بهدوء بارتياح وهو يضع رأسه مرة أخرى على الوسادة.  "للحظة هناك... اعتقدت أنني لم أنقذ أبدًا وأن كل ذلك كان حلمًا".

ضيق كيويا حاجبيه بينما عانق هاياتو تسونا بقوة أكبر وأقرب إليه، مما جعل تسونا يبتسم ويتمتم في سعادة.

بعد أن قام جيوتا بضرب مارتينا برأسها لإخضاعها، قاموا جميعًا بعناق جماعي كبير مع هاياتو في المنتصف (في الزقاق ثم في السيارة لاحقًا) ولكن...

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن