Chapter 62

61 11 0
                                    

"حسنًا، لقد حان الوقت"، قال موكورو بثبات وهو يجلس متربعًا بالقرب من رأس الدائرة.

"ومن أعطاك الإذن بالقيادة؟"  وبخ كيويا بحاجب مرتفع بينما كان يجلس أيضًا متربعًا على الرأس الفعلي للدائرة (على الأقل من وجهة نظر تسونا).

"أنا. لقد استغرقت وقتًا طويلاً يا عزيزتي سكايلارك-كن،" رد موكورو بابتسامة متكلفة.

"دعونا نبدأ فقط،" تدخل تسونا بسرعة قبل أن يندلع القتال ويؤخر ما لا مفر منه.  "لذلك اه... هل سنتناقش أولاً، أم سنذهب مباشرة إلى التصويت؟"

لقد مر حوالي يومين منذ أن زاروا قبور عائلة هاياتو وحوالي يوم واحد منذ أن زاروا قبر والد تاكيشي.  كان تسونا بصراحة يتوقع يومًا مريحًا عندما استيقظ هذا الصباح ولكن فجأة سحبه كيويا جانبًا وأخبره أن يعود إلى غرفتهم مباشرة بعد الإفطار.

لقد حان الوقت أخيرًا ليقرروا ما إذا كان ينبغي عليهم مغادرة فونجولا أم لا.

"ربما يمكننا القيام بالأمرين في نفس الوقت؟"  اقترح تاكيشي من يسار تسونا.

"تقصد أننا نصوت ثم نشرح لماذا صوتنا بنعم أو لا؟"  سألت كروم وهي تجلس بين موكورو وهاياتو.

"نعم، بالضبط،" أكد تاكيشي مع إيماءة.

"يبدو هذا جيدًا جدًا بالنسبة لي، لكن ماذا لو اتفقنا جميعًا على البقاء؟ أو الرحيل؟"  أشار ريوهي وهو يحمل لامبو (الذي كان مشغولًا حاليًا بلعبة بقرة أعطتها له إيلينا) في حجره.  "هل سنظل بحاجة إلى شرح السبب على الرغم من أننا جميعًا على نفس الصفحة؟"

"هممم... ربما ينبغي علينا أن نفعل ذلك واحدًا تلو الآخر،" اقترح هاياتو من يمين تسونا وذقنه في يده مدروسًا.  "سنصوت وبعد ذلك سنشرح أنفسنا. وبعد ذلك سيكون الشخص التالي هو التالي."

"ولكن بعد ذلك من سيبدأ؟"  سأل موكورو، صوته هادئ على الرغم من أن تسونا استطاع اكتشاف بعض التوتر في عينيه المتغايرتي اللون.

"ربما... يجب علينا التصويت فقط. وأعيننا مغلقة،" اقترح تسونا بخنوع بعض الشيء.  "لهذا السبب... لن يشعر أحد منا بالضغط للتصويت بطريقة معينة أو لا."

لم يكن تسونا متأكدًا مما إذا كانت فكرته جيدة أم لا، ولكن عندما أطلق عليه موكورو نظرة تقدير وامتنان، عرف تسونا أنه فعل الشيء الصحيح.

وأضاف هاياتو وهو يومئ برأسه: "ويمكننا أن نقول لماذا صوتنا بالطريقة التي فعلناها بعد ذلك".  "فكرة جيدة تسونا!"

"نعم، يعجبني ذلك،" وافق تاكيشي بينما وضع ذراعه حول أكتاف تسونا، مما جعله يبتسم.  "على الرغم من أنني أعتقد أن هذا يطرح السؤال... هل هناك أي منا لا يزال غير متأكد من ما سيصوت له؟"

لم يرد أحد للحظة.

أعلن كيويا: "سنأخذ استراحة مدتها ثلاث دقائق".  "يمكن لأي شخص لا يزال غير متأكد أن يستخدم هذا الوقت، بهدوء، ليقرر ما إذا كان يفضل المغادرة أو البقاء. أي شخص متأكد يمكنه إما الجلوس بهدوء أو التأكد من أن ما تصوت له هو ما تريده حقًا. الجميع يفهم؟"  "

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن