Chapter 58

87 12 3
                                    

ثرثر لامبو بسعادة بينما حمله كيو إلى أسفل القاعة، وكان أشقاؤهم يتبعونه بالقرب منه.

"...كم ستعطيه؟"  سأل موكو بهدوء، مع عدم وجود أثر لأي نوع من الابتسامة على وجهه.

توقف لامبو عن الثرثرة وهو يعبس في وجه أخيه الأكبر.  لم يكن لدى لامبو أي فكرة عما حدث لموكو حتى أصدر تلك الأصوات الخشنة بالأمس لكنها أخافته.  بدا الأمر وكأن موكو لا يستطيع التنفس، وتذكر لامبو (على الرغم من أنه بالكاد) مدى سوء شعوره بعدم القدرة على القيام بذلك.

ليس هذا فحسب، بل كان موكو حزينًا جدًا بالأمس أيضًا.  على الرغم من أن موكو انتهى به الأمر إلى التنفس وأصبح أكثر سعادة لاحقًا، إلا أن لامبو أراد التأكد من بقاء موكو سعيدًا.

"موكو؟"  نادى عليه لامبو.  عندما أدار موكو رأسه، ابتسم لامبو على نطاق واسع وهو يمد يده ليشد أذن كيو.  عندما جفل كيو قليلاً، أعطى موكو لامبو ابتسامة صغيرة مليئة بالحب عندما مد يده ليفرك يده عبر تجعيدات الطفل الداكنة.

"فتى جيد،" قال له موكو، مما جعل الطفل يضحك.

"..لا تشجعه،" همس كيو لموكو، الذي استمر في الابتسام.

"يعتمد على العدد الذي يحتاجه بالفعل،" قال الرجل طويل القامة ذو الشعر الداكن وهو يسير أمامه.  "وحتى ذلك الحين، قد نضطر إلى تباعد اللقاحات."

"أبعدهم عن بعض؟ هل تقصد أنه إذا احتاج لامبو إلى أربع لقاحات، فسوف يحصل على اثنتين اليوم واثنتين غدًا؟"  سألت هيا بينما حمله ريو على ظهره.

"لن يكون غدا ولكن نعم، شيء من هذا القبيل."

"لكن... ألا يؤدي ذلك إلى الضغط عليه؟"  سأل أومي، وبدا قلقًا.  هديل لامبو وهو ينظر إليها.  كانت أومي بعيدة جدًا بحيث لم تتمكن من الربت على رأسه لكنها أعطته ابتسامة صغيرة قبل أن تختفي وهي تنظر إلى الرجل ذو الشعر الداكن.  "لقد سمعت أن التوتر ليس جيدًا جدًا بالنسبة للطفل."

"أنت على حق في النهاية، ولكن لسوء الحظ، يتم إعطاء العديد من التطعيمات على عدة جرعات أو مراحل، وأنا متأكد من أنه لن تكون فكرة جيدة إعطاء لامبو الصغير مرحلتين أو ثلاث مراحل في وقت واحد،" الرجل طويل القامة.  واصلت.

"أوه،" أجاب تسو وهو ينظر إلى لامبو بنظرة قلقة.  عبوس لامبو.

أولاً موكو، ثم أومي، والآن تسو أيضًا.  ما الذى حدث؟!

"سيكون الأمر على ما يرام للغاية مع تسونا،" قال ريو بابتسامة، والتي أحبها لامبو كثيرًا.  "لامبو صعب للغاية، سيكون بخير!"

نعم!" بكى لامبو بسعادة وذراعيه ممدودتين عندما سمع اسمه. لقد أحب اسمه، وبالتالي أحبه عندما استخدم إخوته اسمه.

"يبدو أن لامبو يتفق معك يا ريوهي!"  قال خذ بضحكة مرحة، الأمر الذي جعل لامبو يضحك في المقابل.  نظر لامبو حوله إلى وجوه إخوته وابتسم عندما رأى أنهم يبتسمون أيضًا.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن