Chapter 56

78 11 0
                                    

موكورو؟" صرخ ريوهي وهو ينظر أسفل طاولة القهوة. وبعد ثانية، قفز على الأريكة الحمراء القريبة وألقى نظرة خاطفة على رأسه من فوق الحافة. "لامبو؟"

ثم أدار وجهه نحو كروم وهز رأسه، وقد ظهر وميض قلق في عينيه الرماديتين اللامعتين للغاية في العادة.  كروم، التي تشعر بالقلق أكثر فأكثر كل دقيقة، عضت شفتها.

كانت إيلينا تضع اللمسات الأخيرة على شعرها عندما سمعوا ناكل يصرخ بشيء غير مفهوم أعقبه ضجيج عالٍ.  ضجيج بدا مألوفًا جدًا لآذان كروم.

خوفًا من أن تكون على حق، نزلت كروم على الفور من الكرسي أثناء رمي غطاء الشعر.  ثم خرجت مسرعة من الغرفة، وريوهي خلفها مباشرة.  طلبت منهم إيلينا أن ينتظروها، لكن كروم لم يستمع إليها، ولم تستطع ذلك.  كان عليها أن تصل إلى هناك لترى ما إذا كانت شكوكها صحيحة أم لا.

وكانوا.  عرفت كروم بمجرد أن انعطفت هي وريوهي عند الزاوية لرؤية ناكل ولامبو على الأرض، أن موكورو استخدم نبع الحمم البركانية ضدهما.

ولحسن الحظ، لم يصب ناكل ولامبو بأذى على الإطلاق.  ومع ذلك، كان هذا هو المكان الذي انتهت فيه الأخبار الجيدة.  لأنه وفقًا لـ ناكل و لمبو، فقد صادف أنهما كانا يسيران بالقرب منهما عندما وجدا أن موكورو كان في منتصف نوبة ذعر كاملة.  لم يكونوا متأكدين كيف أو لماذا حدث ذلك، لكنهم حاولوا على الفور جعله يهدأ ويتنفس.  عندما لم يتفاعل على الإطلاق مع وجودهم على مقربة منه، حاول لامبو بعد ذلك إخراج لامبو (الذي كان قد بدأ للتو في الصراخ) من ذراعي موكورو.  لقد كان خائفًا من أن ينتهي الأمر بموكورو بإسقاطه عن طريق الخطأ.

ولكن بعد ذلك فجأة، بدأت عيون موكورو في التركيز مرة أخرى وقبل أن يعرفوا ذلك، اضطر ناكل إلى دفع لامبو بعيدًا عن نبع الحمم البركانية.  عندما انتهى الهجوم، بحثوا عن موكورو لكنه اختفى هو ولامبو بالفعل.

كان ذلك عندما سأل ديمون، الذي وصل في وقت ما أثناء شرحهم، عما إذا كان ناكل ولامبو يتحدثان عن شيء ما قبل أن يجدا الصبيان، وإذا كان الأمر كذلك فماذا.  ثم أجاب ناكل بعيون واسعة بالقول إنهم كانوا يتحدثون عن إعطاء لقاحات لامبو.

وهكذا، فهم كل من كروم وريوهي ما حدث لموكورو.  على الرغم من أنه لم يقل ذلك صراحةً مطلقًا، إلا أنه كان من المعروف للجميع في عائلتهم أن موكورو كان لديه خوف شديد وكراهية للطلقات النارية.  بالنسبة له، كانت الطلقات مرادفة للتعذيب.  لذا، إذا كان قد سمع ناكل ولامبو يتحدثان عن اللقاحات...

إذًا فلا عجب أنه هاجمهم وهرب مع لامبو.  كان يحاول حماية أخيهم الصغير.

على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي يصاب فيها موكورو بنوبة ذعر.  هل أصيب موكورو بنوبات ذعر من قبل وكانت هذه هي المرة الأولى التي يعلم فيها كروم بذلك؟  أم أن الاستماع إلى حفظ ناكل ولامبو كان مجرد القشة الأخيرة بعد الأسابيع القليلة الماضية؟

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن