Chapter 63

73 10 0
                                    

لذا، أول الأشياء أولًا، ما مدى معرفتك عن الموت؟ "سأله جيوتو وهو يقف أمامه. لقد مر يوم تقريبًا أو نحو ذلك منذ أن صوت تسونا وإخوته للبقاء مع الفونجولا وكما  كما وعد، كان جيوتو يدربه الآن. وكانوا حاليًا في غرفة التدريب، التي كانت تحتوي على حلبة ملاكمة، وبعض معدات التمرين في الزاوية، وجدران فولاذية. وكانت هناك أيضًا حصائر معلقة على رف معدني مثبت على الحائط بالإضافة إلى  مساحة مفتوحة كبيرة في المنتصف، حيث يتواجد جيوتو وتسونا حاليًا.

"أم... الاسم وأن كل شخص لديه هذا الاسم؟ وأن هناك ألوانًا مختلفة؟"  أجاب تسونا، مدركًا أنه لا يعرف الكثير عن النيران على الإطلاق.

"هذا كله صحيح،" قبل جيوتو برأسه.  "إن نيران الإرادة المحتضرة هي شكل من أشكال الطاقة التي تتكون من قوة حياتنا وترتبط بشكل وثيق بمشاعرنا، وخاصة تصميمنا، أو إرادتنا المحتضرة."

"إذاً... أنت تقول أن السبب الذي جعلني أشعل النيران عندما قبضت ريبورن على تاكيشي هو أنني كنت مصمماً حقاً على إنقاذه؟"  سأل تسونا، متذكرًا تلك الليلة في الغابة التي بدت منذ زمن طويل.

"بالضبط،" أومأ جيوتو.  "وهناك سبعة أنواع، لكل منها خصائصها أو قدراتها الخاصة. الأزرق هو المطر، والأحمر هو العاصفة، والأصفر هو الشمس، والأخضر هو البرق، والأرجواني هو السحابة، والنيلي هو الضباب. سأشرح كل قدراتهم لاحقًا ولكن  لليوم..."

ثم مد جيوتو يده وبعد ثانية ظهر لهب برتقالي على خاتمه.

"أريدك فقط أن تتذكر أن لهب الموت البرتقالي يسمى لهب السماء. وقدرته هي الانسجام."

تسونا، الذي كان يحدق في شعلة جيوتو الجميلة في عجب (على الرغم من رؤيته من قبل)، أمال رأسه في ذلك.

"لا تقلق، الأمر ليس جبنيًا كما يبدو،" أضاف جيوتو قبل أن يتمكن تسونا من قول أي شيء.  "إن لهب السماء، من بين كل لهب الإرادة المحتضر، هو أشبه بالنار الفعلية، حيث أنه قادر على الحرق وإطلاق الحرارة. ولكن ليس هذا فقط، فإن لهب السماء لديه القدرة على الاندماج مع النيران الأخرى لتكوين لهب جديد."  "، وكذلك استيعابها. كما أن لديها القدرة على التحجر."

"تح-تحجر؟"  تعثر تسونا في رعب كبير عندما تذكر صور بومبي التي رآها في دار الأيتام.  "تقصد...كان من الممكن أن أحول ريبورن إلى حجر عن طريق الخطأ؟!"

"أوه لا، لا تقلق، من المستحيل أن يسمح لك ريبورن بفعل ذلك به،" ضحك جيوتو وهو ينحني ويعبث بشعر تسونا بالتأكيد.  "ناهيك عن أنه في الواقع ليس من السهل تحجر شخص ما، خاصة عن طريق الصدفة. ولكن هذا هو سبب وجودنا هنا اليوم، حتى تتمكن من تعلم كيفية التحكم في لهب السماء الخاص بك ومنع أي حوادث من هذا القبيل، أليس كذلك؟"

"نعم!"  صاح تسونا، وهو يشعر بالارتياح الشديد والتصميم بالفعل.  ابتسم جيوتو ردًا على ذلك عندما أبعد يده عن شعر تسونا ليصل إلى جيبه.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن