لم يكن كيويا متأكداً مما أيقظه. لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بسبب بعض الضوضاء التي حدثت في الخارج، أو لأن ريوهي ركله عن طريق الخطأ أثناء نومه مرة أخرى ولكن على أي حال، كان مستيقظًا تمامًا. وعلى الرغم من أن النوم لم يكن غريبًا على كيويا أبدًا، إلا أنه كان يعلم أن النوم مرة أخرى الليلة لن يكون سهلاً كما كان في العادة.
تنهد كيويا وهو يجلس بهدوء وينظر إلى إخوته. كانوا جميعًا لا يزالون نائمين، بعضهم بابتسامة على وجوههم، والبعض الآخر لا. لم يستطع كيويا إلا أن يبتسم، سعيدًا لأن أيًا من إخوته الآخرين لم يستيقظ. كانوا بحاجة إلى الباقي.
ثم تنهد الأكبر وهو يفكر في كل ما حدث في اليومين الماضيين، واختفت ابتسامته من الوجود نتيجة لذلك.
على الرغم من أنه لم يندم على قراره بقبول عرض جيوتو، إلا أنه كان لا يزال يتمنى لو كانت هناك طريقة أخرى. طريقة أخرى لم تعرض إخوته للخطر من الاحتمال الحقيقي جدًا أن كذب عليهم الفونجولا الليلة الماضية. طريقة أخرى لن تخاطر بإخوته بالارتباط بالفونجولا حتى لو قالوا الحقيقة.
لأنه مهما كان الأمر، لم يتمكنوا من البقاء هنا. حتى لو كان موكورو قد تغلب بطريقة أو بأخرى على دمائه السيئة مع المافيا، فإن كيويا لن يغفر أبدًا لامبو لإيذاء شقيقه بهذه الطريقة (لمجرد قبول ريوهي لاعتذاره لا يعني أنه فعل ذلك). لن يغفر أبدًا لـ ريبورن لأنه ترك لامبو يبكي بهذه الطريقة. لن يغفر أبدًا لـ ريبورن لإجبار تسونا على تجاوز حدوده. لن يغفر أبدًا لجيوتو وأساري وريبورن لتسببهم في ذعر تاكيشي بشدة. لن يغفر كيويا أبدًا لعائلة فونجولا لأخذ هاياتو وكروم بعيدًا عنهم... على الرغم من أنه سيعترف بأن عائلة المافيا ربما لم يكن لديها الكثير من الخيارات في هذا الصدد.
وأخيرًا وليس آخرًا، لن يغفر أبدًا لـ الود لأنه هزمه بهذه السرعة وبقوة بهذه الطريقة. ناهيك عن أنه في البداية... لعب ألود معه.
ثم ملأ هديل طفل مألوف الهواء، مما أدى إلى مقاطعة قطار أفكار كيويا وهو يدير رأسه. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً على الإطلاق لتحديد موقع لامبو، الذي كان لا يزال محتضنًا بين تاكيشي وتسونا، وعيناه الخضراء مغلقتان بينما يبتسم ابتسامة عريضة.
تنهد كيويا بارتياح. كان لامبو يصدر أصواتًا أثناء نومه. لطيف.
ولكن ما لم يكن لطيفًا هو كيف اختفى لامبو من الغرفة في وقت سابق من ذلك اليوم. لحسن الحظ، عثروا عليه قبل أن يحدث أي ضرر حقيقي (على الأقل كان كيويا يأمل ذلك، قضى لامبو بعض الوقت مع لامبو) ولكن لا يزال. لقد اختفى عن أعينهم وكان ذلك بسبب تركيز كيويا الشديد على إيلينا.
ومما يزيد الطين بلة أن هذه كانت البداية فقط على ما يبدو. وفقًا لإيلينا، كان لامبو قد وصل إلى العمر الذي كان سيدخل فيه في كل شيء بينما يريد أن يكون في كل مكان في نفس الوقت. لم يمانع كيويا حقيقة أن لامبو بدأ يرغب في الاستكشاف، لقد فهم تمامًا الحاجة إلى أن تكون حرًا بينما يشعر بالفضول تجاه البيئة المحيطة بك. لكنه كان يأمل أن يتمكن لامبو من التراجع عن ميوله الاستكشافية الجديدة لفترة أطول قليلاً.
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...