ألقي كيويا، ببطء ولكن بثبات، نظرة خاطفة على رأسه من فوق التل. رأى علمًا أبيض (وهو عبارة عن عصا بنية سميكة وطويلة تم ربطها بغطاء وسادة أبيض) يبرز من الأرض على بعد عدة أقدام منه. أخبرته نظرة سريعة وشاملة أنه لا يوجد أحد آخر في الأفق. ثم أعاد كيويا رأسه إلى الأسفل.
وقال كيويا لفريقه الذين كانوا يجلسون خلفه: "الساحل واضح". "ولكن بالطبع، يمكن أن يكون فخًا".
لقد مر وقت طويل منذ أن حصل لامبو على طلقاته وبما أن هاياتو أصبح الآن قادرًا على التجول دون أن يبدو كرجل عجوز، فقد قرروا لعب لعبة في الخارج. من بين جميع الألعاب المذكورة، حصلت لعبة Capture the Flag على معظم الأصوات. ربما ليست أفضل لعبة ليلعبها هاياتو، لكنه صوت لصالحها، لذا إذا كان موافقًا عليها، فهم كذلك.
وقد ساعد أيضًا أن يتمكن هاياتو دائمًا من الوقوف على ظهر شخص ما إذا وصل الأمر إليه.
"موكورو-ساما في الفريق الآخر،" وافق كروم برأسه.
وأضاف ريوهي: "والشيطان". "أم أنه مجرد متفرج؟ لقد نسيت تماما."
"إنه مجرد متفرج، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان يريد حقًا الانضمام، لكنه لم يستطع لأن جيوتو قال إن ذلك لن يكون عادلاً،" صححه تاكيشي بلطف. "ولكن بعد ذلك سمح لامبو بالانضمام إلى فريق موكورو لذلك..."
وأوضح كيويا: "فقط لأن فريق موكورو كان بحاجة إلى شخص آخر ليكون متساويًا مع فريقنا، وحتى ذلك الحين كان يحمل لامبو فقط". "وإنه لأضعف الحافظين".
عندما تقرر لأول مرة أن لامبو سينضم إلى لعبتهم، كان كيويا متحمسًا لفرصة عضه حتى الموت أخيرًا. ثم تقرر أنه سيحمل سيارة لامبو (حتى يكون الطفل جزءًا من المرح) الأمر الذي أحبطه.
كيف كان من المفترض أن يعض الرجل الذي صعق ريوهي بالكهرباء حتى الموت دون تعريض أخيه الصغير للخطر؟
ربما يتمكن كيويا من الإمساك به عندما قام لامبو بإسقاط لامبو أو شيء من هذا القبيل...
"إذن ماذا سنفعل؟" همس تاكيشي، الذي كان الآن راكعًا بجانبه ورأسه أعلى قليلاً من الحافة العلوية للتل. تجولت عيناه البنيتان في المناطق المحيطة قبل أن يخفض رأسه إلى الأسفل وينظر مباشرة إلى كيويا. "هل ينبغي لبعضنا أن يركض إلى هناك، وعندما يكون الآخرون، إذا كانوا هناك، مشتتين، يذهب الباقون منا ويعيدون العلم إلى قاعدته؟"
"هذه خطة جيدة للغاية تاكيشي!" أشاد ريوهي بينما فكر كيويا في اقتراح تاكيشي. "أتطوع لأكون جزءًا من الإلهاء!"
تطوع كروم قائلاً: "يمكنني المساعدة في الحصول على العلم وجعلني والشخص الذي يرافقني غير مرئيين". "على الرغم من أنني أخشى أنه إذا لم يراني موكورو-ساما، فسوف يعلم أن هناك شيئًا ما."
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...