استمتعوا 🥰
-----
بينما اقترب ريوهي وإخوته الأعزاء الآخرون أكثر فأكثر من الكهف ، نمت حفرة الرهبة أكثر فأكثر في معدة ريوهي. لقد حاول بشدة إيقافه ، لقد فعل ذلك بالفعل ، ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي قال فيها لنفسه أن كيويا سيكون على قيد الحياة عند عودتهم ، فقد واجه ريوهي تذكيرًا صارخًا بالماضي.كان الطفل البالغ من العمر عشر سنوات في الثامنة من عمره عندما كانت أخته الصغيرة الغالية كيوكو تموت بسبب اللوكيميا على سرير أبيض في المستشفى. على الرغم من أن الجميع أخبروه أنها ستموت ، إلا أن ريوهي رفض قبول عدم بقاء أخته على قيد الحياة. على هذا النحو ، فعل كل ما في وسعه لمساعدة أخته ، سواء كان ذلك بالضغط على الزر الأحمر للاتصال بالطبيب ، أو قراءة القصص لها ، أو مجرد الإمساك بيدها.
ثم في أحد الأيام ، أعربت كيوكو عن رغبتها في الحصول على بعض الكعك من متجر الكعك المفضل لديها. ريوهي ، الذي صادف أنه كان لديه بدل أسبوعي في جيبه ، أعلن على الفور أنه كان ذاهبًا للغاية لشراء قطعة من الكعكة لها ، اللوكيميا. ثم أعطته ابتسامتها المشرقة ، وأخبرته أنها ستنتظره بصبر. ثم انطلق ريوهي بسرعة إلى متجر الكعك وبعد شراء طبق اليوم الخاص ، عاد بسرعة إلى المستشفى ليجد أن كيوكو لم تنتظره. بعد فترة طويلة من محاربة اللوكيميا ، توفيت كيوكو أخيرًا بابتسامة هادئة على وجهها ، والتي بدلاً من ذلك دفئ قلب ريوهي كالمعتاد ، وكسرته الابتسامة.
لهذا السبب كان ريوهي خائفًا مما سيجده في الكهف. بدا كيويا ضعيفًا للغاية ، تمامًا مثلما فعلت كيوكو في ذلك اليوم المشؤوم. وبينما كان ريوهي لا يزال يأمل في أن ينجح كيويا ، فهو يعرف الآن أنه لم يكن من الحكمة إنكار احتمال أن كل شيء لن ينجح. مما يعني أن كيويا يمكن أن يكون ... ميتًا وأن ريوهي سيفتقد أن يكون بجانب أخيه في تلك اللحظة الحاسمة مرة أخرى ريوهي للغاية لا يريد أن يكون هذا هو الحال. في الواقع لم يكن متأكدًا مما إذا كان يمكنه أن يأخذها إذا حدث ذلك.
قال تاكيشي بابتسامة مرتاحة: "آه ، ها هو الحال" ، بينما كان يعدل كيس الخبز البلاستيكي الذي كان مليئًا بالتوت. "لقد بدأت بالفعل أتساءل عما إذا كنا قد فقدنا أو شيء من هذا القبيل." نظر ريوهي إلى أعلى من كومة الخشب الكبيرة التي كان يحملها ورأى منزلهما من بعيد.
"هل شككت في أنني لا أعرف أين كنا تاكيشي؟" سأل موكورو ، رفع الحاجب بينما بدا مستاءً قليلاً.
أكد له تاكيشي بصدق "أوه لا". "إنه فقط ... الرحلات إلى الوطن لم تكن بهذه الطريقة من قبل."
وأشار موكورو ، "لكننا لم نسافر إلى هذا الحد" ، ويبدو الآن مرتبكًا بدلاً من أن يشعر بالإهانة.
"تاكيشي ، أعتقد أن الأمر بدا طويلًا لأننا لم نتحدث مع بعضنا البعض كالمعتاد" ، أوضحت كروم بلطف وهي تعيد ضبط كيس الخبز الخاص بها المليء بالتوت. كانت هناك لحظة صمت مهيب بعد ذلك. تنهد ريوهي عندما أدرك أن أخته الصغيرة كانت على حق.
قبل ذلك ، كلما غادروا الكهف ، سواء كان ذلك للذهاب إلى المدينة أو البحث عن الغابة ، كان هو وإخوته دائمًا يتحدثون ويتجادلون ويضحكون مع بعضهم البعض. لكن في هذا البحث عن الزبال ، لم يكن هناك أي كلام ، ناهيك عن الضحك أو المضايقة. وعرف ريوهي أنه ليس الوحيد الذي يعرف سبب ذلك.
"هاها ، أعتقد ذلك ،" قال تاكيشي أخيرًا بابتسامة مزيفة ، من الواضح أنها محاولة لتخفيف الحالة المزاجية. التي عملت… إلى حد ما. لسوء الحظ ، كان التهديد المتمثل في أنهم كانوا على وشك فقدان أحدهم أكبر من أن يتم تخفيفه بضحكة بسيطة.
ثم مرة أخرى ، تم إخراج ريوهي من تأملاته عندما غادروا الغابة أخيرًا ودخلوا المقاصة حيث يقيم منزلهم وبمجرد أن رأى تاكيشي وكروم ذلك ، انطلقوا نحو الكهف ، وأكياسهم مليئة بالتوت تتطاير خلفهم وهم يركضون. بينما لم يركض موكورو ، إلا أنه سار بشكل أسرع قليلاً مما فعل قبل بضع دقائق فقط.
أما بالنسبة لريوهي نفسه ... إذا لم يكن قد وعد نفسه أبدًا بأنه سيفعل الأشياء دائمًا إلى أقصى الحدود ، فهناك فرصة جيدة أنه سيكون في الواقع يسير ببطء في الوقت الحالي. لكن ريوهي لم يكن أبدًا من يتراجع ، لذلك سار بخفة قدر استطاعته ، على الرغم من الخوف والرهبة التي شعر بها.
"أرجوك كيويا ... أرجوك لا تدعني أجدك ميتًا ،" ناشد ريوهي وهو يشدّ كومة الخشب بإحكام. "من فضلك كن على قيد الحياة ، يرجى البقاء على قيد الحياة ، يرجى التحسن ... أنا ... لا أريد أن أفقد شقيقًا آخر ... ليس مرة أخرى. لذا من فضلك. ابق على قيد الحياة إلى أقصى الحدود. من فضلك."
ثم أخيرًا ، بعد ما بدا وكأنه أبدية شديدة لريوهي ، دخل الكهف قبل موكورو. وما رآه جعل قلبه ينبض ويتجمد دمه. بالكاد لاحظ ريوهي قعقعة موكورو وهو يسقط كومة الخشب وهو يحدق في شقيقيه الثمينين أمامه. هاياتو ، الذي بدا وكأنه على بعد ثوانٍ من البكاء ، كان شاحبًا جدًا ولا يزال كيويا بين ذراعيه الصغيرتين.
"هاياتو ... كيويا ... ليس ... هو على قيد الحياة على حق؟ أنت تحضنه فقط في محاولة لجعله يشعر بتحسن ... أليس كذلك؟" سأل تاكيشي وهو يسير بضع خطوات للأمام نحو الثنائي ، صوته يرتجف ويائسًا. ثم رمش هاياتو بعينه كما لو كان مرتبكًا ونظر إلى أخيه الأكبر. في هذه الأثناء ، قفز قلب ريوهي إلى حلقه حيث مرت ذكرى العثور على والديه ينتحبان على جسد أخته. هل… هل حدث ذلك بالفعل مرة أخرى؟ هل فشل حقًا في التواجد مع أخيه عندما كانوا في أمس الحاجة إليه مرة أخرى؟
"أوه لا ، كيويا لا يزال على قيد الحياة ،" أجاب هاياتو أخيرًا ، والفهم يضيء وجهه. ومثل موجة على شاطئ رملي ، انجرف الارتياح فوق ريوهي ، على الرغم من حقيقة أن كيويا لا يزال في خطر الموت لأن ريوهي كان على يقين من أن كيويا لا يزال على قيد الحياة الآن ، وأنه لا يزال لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة. لأنه إذا تمكن أي شخص من التغلب على الأنفلونزا ، فسيكون شقيقه المتطرف. لكن هاياتو استمر.
"لكن تسونا مفقود! كنت آخذ قيلولة وعندما استيقظت ... ذهب! أنا آسف ... أنا آسف للغاية!" وبينما انهار هاياتو أخيرًا وبكى ، تركته كل الارتياح الذي شعر به ريوهي للغاية.
أنت تقرأ
Little Children
Diversosبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...