Chapter 11

317 40 2
                                    

استمتعوا 🥰
-----
جلس تاكيشي على حافة دار الأيتام ، ورجلاه تتدلى فوق رؤوس أطفال فرحين يركضون في الأسفل. فقط عندما كان في مكانه بالكامل ، اختفت الابتسامة التي أجبر نفسه على ارتدائها طوال اليوم. أخيرًا ... كان وحيدًا.

عندما وصل لأول مرة إلى دار الأيتام منذ أسبوعين ، لم يبتسم تاكيشي إلا عندما تحدث إليه أحدهم ، سواء كان راعياً أو طفلاً آخر. لم يكن الأمر لأنه استمتع بشكل خاص بصحبتهم أو بالحفاظ على البيئة ، ولكن أكثر من ذلك أنه أراد فقط أن يكون مهذبًا. اعتاد رجله العجوز أن يخبره أنه من الجيد دائمًا أن يكون المرء مهذبًا.

ثم ، في يومه الثالث في دار الأيتام ، انضم إلى لعبة البيسبول ، على أمل أن تؤدي لعبته المفضلة إلى منع قلبه من الأذى الشديد. ولكن كان ذلك عندما ذهب كل شيء جنوبًا من أجل تاكيشي. لم يسجل هدفًا واحدًا ، ولكن اثنين من أشواط ، ثم أخرج ثلاثة أطفال عندما كان في الملعب. لقد رأى الجميع ذلك وأحبوه وأعجبوا به.

لكن هذا هو السبب في أنها كانت مروعة للغاية. لأنه بدلاً من الترحيب أو السؤال العرضي ، احتشد الجميع عليه. باستمرار. الجميع ، من الصغار وحتى رئيس دار الأيتام ، استمروا في القدوم إليه للحصول على المشورة ، وللحديث الودود ، وللحصول على شهرة ثانية.

هذا يعني أنه كان عليه أن يبتسم. طوال الوقت. ومن المؤلم ، أن تبتسم ، عندما يكون كل ما يريده تاكيشي هو أن يكون بمفرده ويحزن. حزن على الشخص الذي كان موجودًا دائمًا من أجله ، والذي أحبه بغض النظر عما فعله ، ذلك ... الذي مات ... يحميه ...

لماذا لا يتذكر أحد لماذا كان في دار الأيتام في المقام الأول ؟!

مسح تاكيشي الدموع التي نجحت في الفرار من جفنيه وأخذ نفسا عميقا وهشا. لا يريد أن يكون مشهورًا ، أو أن تجعل الفتيات يعطيه الهندباء ، أو أن يكون دائمًا أول شخص يتم اختياره لفريق في لعبة بيسبول. لكن ... لكن يبدو أن هذا كان نصيبه في الحياة الآن.

"بوبس ... لماذا كان عليك أن تذهب؟" سأل تاكيشي بهدوء بصوت مرتعش حيث هددت الدموع بالسقوط من عينيه. ثم سمع تاكيشي الباب الذي يفصل السقف عن باقي المبنى.

أغلق تاكيشي فمه على الفور ، وكان يأمل بشدة أن يغادر بسرعة كل من كان. إنه حقًا لم يرغب في فرض الابتسامة بالفعل ، أو شرح آثار الدموع على خديه.

سمع الباب يغلق بهدوء وعندما لم يسمع أي شيء آخر ، أطلق تاكيشي الصعداء. ربما أدركوا أنهم يجب أن يكونوا في مكان آخر أو شيء من هذا القبيل.

"ه- هل أنت بخير؟" بعيون بنية عريضة ، استدار تاكيشي بسرعة ليرى صبيًا صغيرًا بشعر بني شائك ، وينظر إليه بتعبير قلق. للحظة ، لم يقل تاكيشي أي شيء حيث بدأ الصبي الآخر يعبث بأصابعه.

ثم تذكر تاكيشي أن اسم الصبي كان تسونا ، أو ما أطلق عليه الجميع من وراء ظهره ، دام-تسونا. على عكس تاكيشي ، لم يكن تسونا مشهورة على الإطلاق. أدارت الفتيات أنوفهن إليه ، وبدا أن القائمين على رعايته يحتقرون وجوده ، ولم تتم دعوته للعب أي ألعاب. لم يتعرض للتنمر بشكل صريح ، ولكن فقط لأنه كان صديقًا لكيويا وموكورو. حسنًا ... عرف تاكيشي بسرعة سبب خوف الجميع منهم. يجعله يتساءل كيف أصبحوا من بين جميع الناس أصدقاء مع الصبي الخجول.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن