Chapter 50

77 11 1
                                    

قال عضو المافيا الشبق بعد إلقاء نظرة سريعة حوله: "يبدو أننا في مأمن يا سيدتي".

"جيد"، أومأت مارتينا بابتسامة متجهمة.  تنهد هاياتو، على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان ذلك لتقوية نفسه أم أنه مجرد رد فعل مستسلم لما قاله سفاح مارتينا.  كل ما كان متأكدًا منه هو أنه ومارتينا وبلطجية مارتينا موجودون حاليًا في زقاق فارغ.

وأنه كان على بعد دقائق، إن لم يكن ثواني، من الموت.

"بيرو، خذه إلى تلك الكومة من القمامة هناك،" تابعت مارتينا وهي تشير إلى مجموعة من أكياس القمامة السوداء الممتلئة والمتكئة على جدار من الطوب مقابلها قليلاً.  "أريد أن يقع هذا اللقيط عندما أطلق النار عليه."

"نعم يا سيدتي،" وافق رجل المافيا الأشقر وهو يدفع هاياتو نحو أكياس القمامة.  صر هاياتو على أسنانه وهو يتعثر، وتمكن بطريقة ما من عدم السقوط على الرغم من الطريقة التي صرخ بها صدره عليه من الألم.  على الرغم من أن هاياتو كان يحب التوقف والراحة، خاصة مع عائلته، إلا أنه استقام بقوة مرة أخرى وسار إلى أكياس القمامة بصمت.

وظل صامتًا، حتى عندما قرر بييرو أنه لا يسير بالسرعة الكافية وأمسك بقبضة من الجزء الخلفي من قميصه وسحبه عمليًا إلى كومة أكياس القمامة.  على الرغم من الشعور بأن غرزه كانت على وشك التمزق وحقيقة أن آخر شيء أراده هاياتو هو أن يتم دفعه من قبل أحد بلطجية مارتينا، إلا أنه لم يستطع تحمل تكاليف القتال.

كان غابرييل لا يزال مع تسونا.

"ياكوبو، هل تراقب المدخل، يا عزيزتي؟ أعلم أننا غارقون في هذا الزقاق الجميل بما فيه الكفاية بحيث يجب أن نكون آمنين من أي عيون فضولية للمارة في الشارع ولكن في نفس الوقت لا يضر أن نكون كذلك  "حذرًا،" سألت مارتينا عندما وصل بييرو وهاياتو أخيرًا إلى أكياس القمامة.

"لا، هذا ليس كذلك يا سيدتي،" وافق عضو المافيا الشبق، أو إياكوبو، قبل أن يستدير ليواجه مدخل الزقاق.  على الرغم من نفسه، شدد هاياتو قبضته في انزعاج وسخط.

لماذا يستمرون في مناداتها بذلك؟  إنها ليست سيدة!

"الآن هاياتو،" بدأت مارتينا عندما أخرجت مسدسًا من أسفل الجانب الأيمن من سترتها الجلدية ووجهته نحو هاياتو.  ثم قامت بتجهيزه.  "هل هناك أي كلمات أخيرة؟ هل هناك أي شيء تريد معرفته قبل أن تذهب بسلام إلى الجانب الآخر؟"

الفكرة الأولى التي خطرت في ذهن هاياتو عندما رفع بييرو يده عن ظهره ليمسك كتف هاياتو بإحكام بدلاً من ذلك، كانت مدى دهشته من أن مارتينا كانت على استعداد لمنحه هذا الطلب الأخير.  ثم قرر أنها ربما أرادت فقط فرك موته الوشيك في وجهه أكثر قليلاً ومضى قدمًا.

ناقش هاياتو لفترة وجيزة مجرد إخبار مارتينا بشيء على غرار "الغضب" لكنه فكر بعد ذلك في شيء ما.  شيء أراد حقًا الإجابة عليه لمدة عامين تقريبًا.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن