Chapter 73

125 11 3
                                    

ابتسم تسونا وهو ينظر إلى محيطه.  لقد كان يومًا جميلًا، وكانت الشمس مشرقة ومشرقة مع مرور بعض السحب، وكانت درجة الحرارة دافئة بشكل لطيف.  كان معظم حراس فونجولا إما في اجتماع أو كان لديهم بعض الأعمال الأخرى ليحضروها.  ولكن نظرًا لأنهم جميعًا سيكونون أحرارًا تمامًا في وقت الغداء تقريبًا (باستثناء أي حالات طوارئ بالطبع)، فقد تقرر أنهم سيحصلون على نزهة في حديقة كبيرة ليست بعيدة عن المدينة.

كان وقت الغداء على بعد ساعتين تقريبًا، لكن في الوقت الحالي، كان تسونا لمراقبتهم.  لقد كانوا الوحيدين المتاحين لمجالسة الأطفال، على الرغم من أن تسونا كان صادقًا، فلم يقوموا بعمل رائع في ذلك.  كان كلاهما نائمين حاليًا في الأراجيح الشبكية المعلقة جنبًا إلى جنب من شجرة قريبة.

لا يعني ذلك أن تسونا كان قلقًا جدًا أو منزعجًا.  طالما أنهم جميعًا متماسكون معًا ولم يبتعدوا كثيرًا، فيجب أن يكونوا على ما يرام.  خاصة وأن الحديقة لم تكن تحتوي فقط على الكثير من الحقول العشبية المفتوحة ليركضوا فيها، ولكن أيضًا ربما كانت أكبر ملعب شاهده تسونا على الإطلاق.

"إذن، ما الذي تريدون أن تلعبوه يا رفاق؟ العلامة؟ علامة الغميضة والذهاب والبحث؟"  سجل تاكيشي اسمه وهو يتسلق إحدى الدرجات التي أدت إلى الانزلاق.  "لقد سمعت أيضًا أن Lava Tag ممتعة جدًا."

تبدو هذه الألعاب ممتعة بالنسبة إلى تاكيشي، لكن أولاً، كيويا!  أتحداك في مباراة شديدة من عمليات السحب!" أعلن ريوهي وهو يشير بحماس إلى قضبان القرود التي بجانبه.

"همم، حسنًا،" قبل كيويا وهو يمد ذراعيه بينما كان يمشي نحوه.  "دقيقة واحدة؟"

"نعم، من يقوم بأكبر عدد من عمليات السحب في دقيقة واحدة يفوز إلى أقصى الحدود!"  أكد ريوهي ذلك عندما وصل إلى أسفل قضبان القرود.

"يمكنني ضبط الموقت!"  تطوعت كروم وهي ترفع معصمها لتظهر للجميع ساعتها الأرجوانية الجديدة تمامًا.  ثم وضعتها سريعًا جانبًا حتى تتمكن من دفع سيارة لامبو سعيدة للغاية على أرجوحة الأطفال.

"واو، حتى عندما يكون لدينا وقت راحة، أنتم يا رفاق مازلتم ترغبون في ممارسة التمارين الرياضية،" علق موكورو وهو يهز رأسه.  "يا للعار."

"لماذا تتصرف وكأنهم ماتوا؟"  سأل هاياتو بتعبير لا يصدق من موقعه أمام النفق.

"لا تهدر قوة عقلك على هاياتو، إنه يشعر بالغيرة فقط لأنه لا يملك قوة الذراع للقيام بأكثر من خمس عمليات سحب،" قاطع كيويا بابتسامة صغيرة خبيثة.  تسونا، على الرغم من نفسه، أطلق تنهيدة مليئة بالاستسلام.

ها هم يذهبون مرة أخرى.

"كوفوفو، عادة سأكون غاضبًا لأنك أهنتني بهذه الطريقة، إلا أنني أعلم حقيقة أنك رأيتني أقوم بأكثر من خمس عمليات سحب،" أجاب موكورو وهو يضع ذراعيه على الأرض.  "أعلم أنك تلعب معي فقط."

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن