استمتعوا 🥰
----
كان تسونا ينظر إلى كيويا عندما شعر بها. الدافع ، لا ، الحاجة المطلقة للذهاب إلى المدينة ، الآن. أدرك تسونا أنه الشعور الذي يسميه موكورو الحدس ، نظر حول الكهف الذي وصفوه بالمنزل. على الرغم من أنه كان يتوقع ذلك ، إلا أن آمال الطفل البالغ من العمر تسع سنوات لا تزال تحطمت عندما رأى أن أيا من الآخرين قد عاد من جمع التوت والخشب بعد. كان فقط هو و هاياتو و لامبو و كيويا. وكان هاياتو يغفو مع طفل نائم لامبو بين ذراعيه وكان كيويا مريضًا حقًا. حتى لو أيقظ تسونا هاياتو ، يتعين على أحدهم البقاء في الخلف ومراقبة أخيه الأصغر وأخيه المريض."ربما ... يجب أن أنتظر حتى يعود الآخرون ،" تمتم تسونا بهدوء ، غير راغب في كسر حكم كيويا وموكورو الأكثر ثباتًا. لا تذهب إلى المدينة بمفردك. باستثناء كيويا و موكورو و ريوهي ، يجب على تسونا والآخرين السفر مع شخص واحد آخر على الأقل. ولا ، لم يُحسب لامبو البالغ من العمر أحد عشر شهرًا.
ومع ذلك ، كما قال تسونا هذه الكلمات ، شعر بالمطالبة مرة أخرى ، ولكن بقوة أكبر من ذي قبل. بينما كان تسونا يلهث ردًا على الشعور الذي كاد أن يفرط في النفور ، أخبره حدسه بشيء آخر. كانت الطريقة الوحيدة لإنقاذ كيويا.
نظر تسونا ، الذي كان يرقص الخوف والأمل في صدره ، إلى أخيه الأكبر الذي يرقد بجانبه. كيويا ، الذي لم يفشل أبدًا في حماية تسونا وبقية إخوته من المتنمرين والقائمين على رعايته في دار الأيتام ، يواجه الآن مشكلة في شيء بسيط مثل التنفس. كلما سعل جسده كله متوتر وبدا السعال وكأنه كان مؤلمًا حقًا. كان العرق يتجمع حول وجهه وهو يكافح لمحاربة الحمى الشديدة التي لا شك فيها ونفضة جسده بين الحين والآخر ، كما لو كان يريد أن يستيقظ ولكن كان هناك آكل لحوم يوقفه إما هذا أو أنه كان يعاني من كابوس محموم آخر لم يستطع الهروب منه.
على أي حال ، فإن الصبي البالغ من العمر 11 عامًا لم يستيقظ حقًا لمدة ثلاثة أيام متتالية الآن ، وعلى الرغم من أن موكورو يقول بخلاف ذلك ، فقد علمت تسونا أن كيويا لن تكون على ما يرام. كان بإمكان تسونا رؤية أن كيويا كانت تزداد سوءًا مع مرور الوقت. وعلى الرغم من عدم رغبته في الاعتراف بذلك أيضًا ، فقد عرف تسونا أنه بدون طبيب أو دواء مناسب ، لن يتمكن كيويا من تحقيق ذلك.
كان هذا شيئًا لن تسمح تسونا بحدوثه. لقد أحب أخيه الأكبر المتعطش للدماء ، والمفرط في الحماية ، والقوي ، والشجاع أكثر من اللازم لذلك. بالإضافة إلى أنه هو وإخوته الآخرين مروا معًا كثيرًا لشيء مثل الأنفلونزا لتفريقهم. ومن الواضح أن كيويا لم تكن استثناءً. كان تسونا يتأكد من بقاء شقيقه الأكبر على قيد الحياة ، حتى لو اضطر إلى تحمل بعض المخاطر وخرق قاعدة لفعل ذلك.
لذلك بعد ثانية من الأنفاس العميقة لتصلب عزمه ، نهض تسونا ونظر إلى هاياتو ، متسائلاً عما إذا كان يجب أن يوقظه حتى يعرف هاياتو إلى أين يتجه ويراقب كيويا من أجله. بعد نقاش قصير مع نفسه ، قرر تسونا عدم إيقاظ هاياتو. سيحاول شقيقه فقط إيقافه ، بغض النظر عن مدى تكريس الطفل ذو الشعر الفضي له. وكان الوقت جوهريًا ، إذا أراد تسونا إنقاذ كيويا ، فعليه أن يذهب الآن. حتى لو كان ذلك يعني أن كيويا قد تضطر إلى تركها بدون إشراف لبضع دقائق.
"سوف أنقذك كيويا.أعدك ، "قال تسونا بهدوء قبل أن يخرج من الكهف دون أن ينظر إلى الوراء مرة واحدة. لو فعل ذلك ، لكان قد رأى تسونا كيويا وهو يمد يده إليه بضعف .
أنت تقرأ
Little Children
De Todoبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...