أمسك لامبو زجاجته بكلتا يديه وهو يشرب حليبه برضا. والتي، لسبب ما، كان طعمها أفضل من المعتاد. تساءل الطفل عما إذا كان السبب بطريقة أو بأخرى هو المكان الكبير والدافئ الذي يتواجدون فيه، لكنه لم يكن متأكداً. لا يعني ذلك أنه اهتم حقًا في النهاية.
وطالما كان الحليب جيدًا كان سعيدًا.
"إذن... أنت تقول أن أفضل فرصة لدينا للهروب هي في غضون أسبوع؟" سأل كيو مع عبوس طفيف على وجهه. كان ذلك أمرًا طبيعيًا بالنسبة إلى كيو، لذلك استمر لامبو في التحرك بعيدًا دون أي اهتمام في العالم.
"بالضبط،" أكد موكو بإيماءة ثابتة وبابتسامة كبيرة. كان لامبو سعيدًا، فقد كان موكو عابسًا كثيرًا مؤخرًا.
"ولكن... ماذا لو لم يكن هاياتو وريوهي أفضل بحلول ذلك الوقت؟" "سأل تسو، ويبدو قلقا. توقف لامبو عن شرب حليبه للحظة وهو ينظر إلى أخيه الأكبر. كان من الطبيعي أيضًا أن يشعر تسو بالقلق، لكن هذا لا يعني أنه كان عليه أن يعجبه.
خاصة عندما كان لامبو لا يزال يتذكر بوضوح عندما نام تسو ولم يستيقظ مرة أخرى على الرغم من كثرة نطق لامبو لاسمه.
"لا تقلق علينا يا تسونا،" أكدت هيا لأخيهم بابتسامة. حك لامبو وجهه وهو يحاول أن يتذكر آخر مرة احتضنته هيا.
"نعم، كلانا يتعافى بشكل جيد للغاية. قال ناكل ذلك بنفسه،" أضاف ريو بابتسامته السعيدة العادية بينما تحولت يديه إلى قبضة. "لذا يجب أن نكون في صحة جيدة للغاية بما يكفي للهرب في غضون أسبوع!"
اتسعت عيون لامبو الخضراء عندما أدرك أن آخر مرة احتضنته فيها هيا كانت قبل أن يغادر هو وأومي الكهف. وكان ذلك منذ وقت طويل.
هذا لن يجدي نفعاً.
"على الرغم من أننا لا نستطيع الاعتماد على ناكل ليكون صادقًا، إلا أنني أعترف أنه ربما يقول الحقيقة في هذه الحالة،" اعترف موكو عندما نزل لامبو من حضن أومي وبدأ في الزحف إلى هيا.
"...حسنًا،" أجاب تسونا، ولم يعد يبدو قلقًا كما كان من قبل وكان الأمر جيدًا. ثم وصل لامبو إلى هيا وصعد على الفور إلى حجره. لم يتلق عناقًا منه إلى الأبد، لذا من المؤكد أن لامبو لن يقبل بالرفض اليوم.
لقد افتقده.
"أوه لامبو،" قال تيك بنبرة حزينة تقريبًا عندما مد ذراعيه الطويلتين نحو لامبو. "آسف يا صديقي، لكني لا-"
"لا بأس،" قاطعتها هيا بسرعة وهي تلف ذراعيها حول الطفل وتقربه بلطف. "ليس الأمر وكأنني أحمله أو أي شيء من هذا القبيل. سأحمله في حضني فقط."
"أوه... حسنًا،" أجاب تيك وهو يسحب ذراعيه إلى الخلف بينما كان لامبو يحتضن صدر هاياتو. ابتسم لامبو وأصدر صوتًا راضيًا قبل أن يعيد فوهة الزجاجة إلى فمه ويشرب حليبه بينما يواصل إخوته الحديث.
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...