استمتعوا 🥰
-----
"لديك ماذا الآن ؟!" صاح هاياتو ، وكأنه كان مرعوبًا تمامًا. من المثير للدهشة أن كيويا لم يعض هاياتو حتى الموت بسبب صراخه (على الرغم من أن هاياتو سيصر على أنه صرخ وليس صراخًا). بدلاً من ذلك ، قام فقط بتدوير عينيه الرماديتين وتعديل الطفل الذي كان يمسكه في وركه بشكل أفضل. الآن بعد أن فكرت تسونا في الأمر ، ربما كان الطفل الدارج هو السبب الوحيد لعدم إصابة هاياتو بالكثير من الكدمات في الوقت الحالي.قال كيويا مرة أخرى: "أخي الصغير". "اسمه فون قل مرحبا فون ".
قال فون بابتسامة صغيرة وتلويح بيد مخبأة بكم أحمر طويل جدًا: "مرحبًا". "يسعدني أن ألتقي بك!"
إذا كانت فكرة أن كيويا من بين جميع الناس لديها شقيق لم يكن مرعبًا وصادمًا ، فربما تكون تسونا قد استغلت كيف كان الطفل الصغير ذو الجديلة السوداء لطيفًا. اعتقد تسونا أنه يجب أن يكون في الخامسة على الأكثر.
"مرحبًا فون" ، استقبلت كروم بخجل بموجة صغيرة خاصة بها.
"إذن ... متى حصلت على أخ صغير؟" سأل تاكيشي ضاحكًا ، وبدا كثيرًا كما لو كان لا يزال يحاول التفاف رأسه حول حقيقة أن شيطان ناميموري لديه أخ صغير.
"كيف حصلت على أخ صغير؟" سأل موكورو بشكل لا يصدق.
قال هاياتو بحزم "رأى على الأرجح كم كان لطيفًا وسرقه من عربة أطفال" ، على الرغم من أنه لم يكن لديه دليل على ادعائه.
"لا ... يبدون متشابهين للغاية ،" شوه تسونا ، على الرغم من أنه كان يرى كيويا يفعل ذلك.
"هل ستستمع حقًا أم أنك ستستمر في الحديث؟" سأل كيويا ، الذي بدأت عينه اليمنى ترتعش. ليست علامة جيدة.
"آسف كيويا ، نحن نصغي ،" استرض تسونا أثناء تجاذب أكمام كل من موكورو و هاياتو حتى لا يردوا ويجعلوا الأمور أسوأ. لحسن الحظ ، حصل موكورو و هاياتو على التلميح وظلوا صامتين ، وكذلك فعل الآخرون في هذا الشأن. وظلوا على هذا النحو حتى تنهدت كيويا أخيرًا ونفضت شعرة طائشة من وجه فون.
"قبل خمس سنوات ، كان والداي ..."
"نحن لسنا بحاجة إلى هذه التفاصيل للغاية!" قاطع ريوهي ، من الواضح أنه أصيب بالذعر عندما هرع إلى تسونا ووضع يديه على عجل على أذني الصبي الصغير. وعلى الرغم من أن موكورو لم يقل شيئًا ، كان من الواضح أنه وافق على ذلك لأنه وضع يديه بسرعة على آذان كروم.
"موافق" ، أومأ هاياتو برأسه بقوة بينما بدا تاكيشي مرتبكًا حقًا ، جنبًا إلى جنب مع كروم.
إن القول بأن تسونا شعر أنه كان خارج الحلقة بالفعل سيكون نوعًا ما بخسًا. ما هو صفقة كبيرة؟ ماذا كان كيويا سيقول؟
"جيد" ، اعترف كيويا بلفّة من عينيه. "ولد فون قبل خمس سنوات وبعد ذلك بعامين ، تم اختطافه من قبل بعض المجرمين الذين أرادوا التعويض. تعرض المجرمون للعض حتى الموت بعد فترة وجيزة ولكن ليس قبل أن يبيعوا فون إلى الثلاثيات."
أنت تقرأ
Little Children
Diversosبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...