Chapter 65

71 9 1
                                    

قبل هذه الليلة، كان هاياتو يعتقد أنه لن يمرض لبقية العام لمجرد أنه نجا من إصابته بالرصاص منذ وقت ليس ببعيد.  لقد مر جسده بالكثير وبما أنه كان طفلاً يتمتع بصحة جيدة بشكل عام، فهذا يعني أن حصته من المرض لهذا العام كان لا بد من استيفائها.

لكنه الآن ها هو يقدم كل الطعام الذي تناوله في الأربع والعشرين ساعة الماضية إلى آلهة الخزف التي تسكن في الحمام الأقرب إلى غرفة نومه.  سوف يضحك هاياتو على ماضيه الساذج إذا كانت لديه الطاقة.

"آه،" تأوه هاياتو وهو يحاول تنظيف المرحاض مع ضغط جانب واحد من وجهه بقوة على المقعد الخزفي البارد.  نظرًا لأن ذراعه كانت ضعيفة ومهتزة، فقد استغرق الأمر عدة محاولات، ولكن في النهاية، تم التخلص من جميع الأدلة المقززة التي تشير إلى أنه كان مريضًا هنا.  تنهد هاياتو وهو يغلق عينيه بينما كانت معدته مضطربة وكان هناك شعور خافت بالغثيان داخل جسده.

نعم، لم يكن هذا مجرد صدفة، لقد كان مريضًا بالتأكيد.  يا للفرح.

على محمل الجد، ما الفائدة التي يمكن أن تأتي من المرض؟

"هاياتو؟"  فتح هاياتو عينيه الخضراوين ليكشف أن أخته كانت واقفة في المدخل المفتوح مع تعبير قلق على وجهها.

"مرحبًا،" نعيق هاياتو وكأن وجهه على مقعد المرحاض كان حدثًا عاديًا في اليوم قبل أن يجفل عندما يشم بقايا القيء على لسانه.

"كم مرة تقيأت الآن؟"  سألت إيلينا بعد أن انتهى بينما كان هاياتو يراقب كروم وهو يمد يده لطرد المرحاض.

"آه...مرتين؟"  أجاب هاياتو بينما كان ذهنه يدور خلال الدقائق القليلة الماضية.  ثم تذكر ما حدث عندما استيقظ للمرة الأولى، مما جعل عيناه تتسعان إدراكا.  "في الواقع...اصنع هذا النوع من الثلاثة..."

ثم بدأ هاياتو، على الرغم من نفسه، في التذمر قليلاً.

"لقد تقيأت على السرير."

"أوه، هل استيقظت وأنت تتقيأ؟"  سألت إيلينا، مما جعل هاياتو يومئ برأسه.

"لقد أغلقت فمي بأسرع ما يمكن، ولكن... سقط البعض أيضًا على الأرض. أنا آسف".

بعد ذلك، إما بسبب الإحراج أو الذنب أو بسبب مدى شعوره بالمرض، بكى هاياتو قليلاً.  حاول هاياتو، المحبط من نفسه، أن يمنع المزيد من الدموع من النزول، لكن هذا للأسف جعله يبكي أكثر.

"حسنًا، لا بأس، هذا ما حدث لي ذات مرة،" أكدت له إيلينا بصدق بينما قام كروم بتمزيق مجموعة أخرى من ورق التواليت وسلمها إلى هاياتو.

"حقًا؟"  سأل هاياتو بأمل وهو ينظر إلى إيلينا مع مجموعة ورق التواليت في يده.

"أوه نعم،" أكدت إيلينا مع إيماءة.  "لكنك على الأقل ذهبت إلى المرحاض. وأنا، ذهبت مباشرة إلى أقرب مصرف يؤدي إلى المحيط... والذي تصادف أنه الحوض. وكان على دايمون المسكين أن ينظف ذلك."

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن