استمتعوا 🥰
------
أطلت الكروم بحذر حول الزاوية وعندما رأت أن الساحل كان واضحًا ، دخلت بسرعة ولكن بهدوء في الردهة. كان ذلك قبل منتصف الليل بقليل ، وبما أن كروم واجه مشكلة في النوم ، فقد قررت أنها قد تتسلل أيضًا وربما تحصل على معلومات قيمة. بالطبع ، يمكن أن تتحول إلى نفسها غير مرئية لتقليل فرص القبض عليها ، لكن كروم كانت حذرة من إنفاق قدرتها على التحمل ما لم يكن ذلك ضروريًا تمامًا.ليس عندما تعافت أخيرًا.
ليس عندما كانت في حاجة إليها عندما يخرجون من هنا.
ملأ صوت الخطى الهواء فجأة. اندفع الكروم على الفور إلى أقرب غرفة ، والتي كان لها باب مفتوح لحسن الحظ. بمجرد أن دخلت الغرفة المظلمة والخالية لحسن الحظ ، سحبت الباب بسرعة حتى فتحه فقط صدع.
يحتاج الكروم لرؤية أو سماع ما إذا كان الشخص قد غادر أم لا بعد كل شيء
اقتربت الخطى حتى توقفت دون سابق إنذار. ثم سمعت كروم طرقًا على الباب. بعد أن قررت أن الأمر يستحق المخاطرة ، اختلست كروم ببطء من مخبأها ، وفتح الباب قليلاً كما فعلت ذلك.
رأت رجلاً طويل القامة يرتدي معطفًا أسود يقف بهدوء أمام باب مزين بشكل خاص أسفل القاعة. كان لديه شعر أشقر بلاتيني ، وعيناه بلون الجليد ، ووجهه رزين تمامًا.
كان ألود ، شبيه كيويا.
لأنه بالطبع كان لدى كيويا شبيه أيضًا.
قابله الكروم في وقت سابق اليوم وفي البداية ، كانت ... خائفة منه. لا ، كانت كلمة الخوف قوية جدًا ، لكنها بالتأكيد شعرت بالتوتر أكثر مما شعرت به مع البالغين الآخرين. لأنه بينما حاول الكبار الآخرون جعلها تشعر بالراحة والابتسام ، حدق عليها علاء. بصمت.
وتم تذكيرها بالمرة الأولى التي قابلت فيها هي وموكورو كيويا. وسفك الدماء والدموع بالتأكيد في ذلك الاجتماع.
لكنه بعد ذلك ربت على رأسها وبعد أن تمتم بكلمة واحدة ، استدار علاء وغادر.
كانت الكلمة لطيفة.
والآن هو هنا يطلب الإذن لدخول غرفة في منتصف الليل. ثم ، وبالكاد صوت ، فتح الباب ودخل علاء دون أن ينبس ببنت شفة. وقف كروم هناك لثانية ، ناقشًا ما إذا كان الأمر يستحق المخاطرة بمحاولة التنصت أم لا. كانت خطتها الأصلية هي مجرد الحصول على فكرة أفضل عن تخطيط القصر ، لأنها لم تره بالكامل بعد. عدم الاستماع إلى موضوع الحفظ الذي من شأنه أن يزيد بالتأكيد من فرص القبض عليها.
لكن ما قد تتعلمه ... يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة جدًا. قيمة جدا.
أخذت كروم نفسًا عميقًا لتصلب نفسها ، وشقّت كروم بأطراف أصابعها طريقها إلى الباب الفخم ، وعلى استعداد لأن تصبح غير مرئية إذا سقطت عليه. بمجرد وصولها ، وضعت أذنها بعناية على الباب.
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...