Chapter 20

193 31 1
                                    

استمتعوا 🥰
-----
"موكورو ؟!" صرخ ريوهي بقلق وقلق. انزلق كيويا حتى توقف ونظر خلفه ليرى موكورو يقف هناك. كان كيويا سيهاجمه لولا حقيقة أن وجه موكورو كان أكثر شحوبًا من ذي قبل وأن عينيه كانتا متسعتين من الرعب.

وبالطريقة التي وضع بها يديه على فمه وكان جسده يرتجف ... بدا حقًا أن موكورو سيمرض.

"هل سوف تتقيأ؟" سأل ريوهي ، من الواضح أنه على نفس المسار مثل كيويا.

"ريوهي البقاء هنا معه حتى يتحسن ،" أمر كيويا ، وهو يفكر بسرعة لأن وقت التردد قد مضى منذ فترة طويلة. "سأستمر قدما ..."

"أ- أطلقوا النار على هاياتو!"

للحظة ... لم يستطع كيويا الوقوف هناك إلا في حالة صدمة ، واستوعب دماغه ببطء ولكن بثبات الكلمات الرهيبة. ثم ، حقًا ، لم يكن ممنوعًا حقًا ، صورة جسد والدته الملطخ بالدم والحيوية ملقى على الأرض ، وميض في ذهنه ، واستولت على جسده ورئتيه.

لا ليس مرة اخرى! ليس هاياتو!

"هل ... هل هو ..."

"كروم انتظر!" قاطع موكورو ريوهي بصيحة يائسة. "لا ... لا! كروم لماذا ..."

"ماذا حدث؟" طلب منه كيويا ، مستخدماً كل ضبط النفس الذي كان عليه للحفاظ على صوته ثابتًا وهادئًا. لقد كان الأكبر سنًا ، وبالتالي كان الأمر متروكًا له ليكون القائد والصخرة القوية لأخوته الصغار للاعتماد عليها في مثل هذه المواقف.

على الرغم من أنه شعر بأنه بعيد عن الهدوء.

هاياتو ... كروم ...

"هاياتو لا يزال على قيد الحياة لكنه لا يقوم بعمل جيد و ... وقطع كروم اتصالنا! مباشرة بعد أن أخبرتني أنها ستقاتل المافيا بكل قوتها المتبقية!" صاح موكورو. "يجب أن نصل إلى هناك الآن!"

وبهذا ، بدأ موكورو الركض نحو المدينة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة كان أسرع بكثير من ذي قبل.

"انتظر هاياتو! انتظر كروم!" كاد ريوهي يصرخ وهو يحذو حذوه. "نحن قادمون!"

سرعان ما حذت كيويا حذوها ، على أمل أن يصلوا إلى هناك في الوقت المناسب. بينما شعر بالارتياح لأن هاياتو كان لا يزال على قيد الحياة ، كان هذا الارتياح ضئيلًا إلى حد ما لأنه كان من الواضح أنه كان يحتضر. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن كروم ، أخته العزيزة العزيزة ، كانت تضحي بنفسها بشكل جاد لوقف أولئك الذين وضعوها في هذا الموقف في المقام الأول.

وبما أنها قطعت الاتصال بينها وبين موكورو ، فلن يكون لدى كيويا والآخرون أي وسيلة لمعرفة مصيرهم حتى وصلوا إلى هناك.

وغني عن القول ، كان كيويا يفعل أكثر من عض رجلي المافيا حتى الموت بمجرد أن يمسك بهم أخيرًا.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن