استمتعوا 🥰
-----
كيويا كان سيخسرها قريبًا. تفقده تمامًا وكاملًا. كان يحاول أن ينقذ غضبه لمن أخذ أشقائه بعيدًا عنه ولكن بالطريقة التي تسير بها الأمور الآن ... لم يكن كيويا متأكدًا مما إذا كان سيتمكن من الانتظار لفترة طويلة. كما هي الأمور الآن ، في المرة القادمة التي يصطدم فيها بعض الحيوانات العاشبة الرديئة '' بطريق الخطأ '' ، قد يعضهم حتى الموت.بشكل ضار.
"أومف ، آسف كيويا" ، تمتم ريوهي وهو يتعثر في ظهر كيويا. استدار كيويا لينظر إليه في الوقت المناسب ليرى ريوهي يفرك عينيه الرماديتين ، وكلاهما به دوائر داكنة تحتهما.
الهالات السوداء التي لم تكن موجودة بالأمس.
"هن ،" كيويا شخر وهو يشعث بشعر ريوهي الأبيض بخفة ، محاولًا بذل قصارى جهده ليكون مريحًا.
لأنه على الرغم من أنه يمكن أن يكون مزعجًا بصوت عالٍ في بعض الأحيان ، إلا أن ريوهي كان لا يزال شقيقه ، وبالتالي لم يكن مدرجًا في قائمته للحيوانات العاشبة الرديئة.
ولن يكون.
يبدو أن تشذيب شعره يؤدي إلى الحيلة ، لأن ريوهي ابتسم قليلاً قبل مواصلة البحث. كان ذلك في اليوم التالي ، وعلى الرغم من أنه ، وموكورو ، وريوهي قد بدأوا بداية جيدة مبكرة ، إلا أنهم لم يجدوا أي علامات على مكان وجود هاياتو أو كروم.
لم يكن كيويا يعرف أيهما أسوأ ، أو لا يعرف أين هم ، أو لا يعرف ما إذا كانوا على قيد الحياة أم لا.
على الرغم من ... ربما يسيران يدا بيد.
تنهد كيويا وهو ينظر إلى كل ما يحيط به. كان هناك الكثير من العواشب الذين لم يفهموا مفهوم المساحة الشخصية ، بالإضافة إلى الكثير من المتاجر التي تبيع الملابس والطعام والأشياء الأخرى. كان موكورو و ريوهي قريبين أيضًا ، وينظران من حولهما بعيون يائسة لكن جدية.
لكن لا كروم أو هاياتو.
اين انتما الاثنان
من اخذك بعيدا لماذا ا؟ لماذا يأخذك ولكن اترك المافيا اللذين هاجماك في القمامة؟
هل أخذوك بعيدًا لإنقاذك؟ أم أنهم "أنقذوك" من أجل وسائلهم الأنانية؟
هل انتما الاثنان معا أم أنكما منفصلتان عن بعضكما البعض؟
هل انت على قيد الحياة؟
هل أحدكم حي والآخر ...
فجأة توقفت هذه الدوامة اللامتناهية من الأسئلة عندما سمع صوتًا مألوفًا.
"لماذا قطعتني عن كروم؟ هل كان ذلك ضروريًا حقًا؟" أدار كيويا رأسه ليرى موكورو يحدق بهدوء في نافذة المتجر ، من الواضح أنه غير مدرك لكيويا. لم يره كيويا أبدًا يبدو أكثر يأسًا.
أنت تقرأ
Little Children
Diversosبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...