"اليوم سيكون يومًا جيدًا، قلت. اليوم سيكون يومًا مريحًا، قلت،" تمتم تسونا لنفسه وهو يحتمي خلف جهاز المشي الذي سقط على جانبه. "لقد كنت على قيد الحياة منذ ستة عشر عامًا، كيف يمكن أن أفكر في أنه سيكون فكرة جيدة أن أنحس نفسي؟!"
لقد مرت سبع سنوات منذ أن قرر تسونا وإخوته الانضمام إلى عائلة فونجولا، وكما وعد جيوتو في ذلك اليوم، لم يندموا على ذلك. ما زال جيوتو وإيلينا والأوصياء (حتى ريبورن) يعاملونهم بحرارة ويحمونهم بكل قوتهم. وعلى الرغم من أنهم لم يحتاجوا إلى قدر كبير من الحماية كما كانوا من قبل (باستثناء لامبو بالطبع، كان عمره ثمانية أعوام فقط)، لم يكن تسونا خائفًا من الاعتراف بأنه كان من الجيد معرفة أن البالغين يساندونهم. أنه إذا طلبوا الكثير، فإن البالغين سيضعون كل شيء جانبًا للاستماع إلى مشاكلهم وتقديم أي نصيحة قد تكون لديهم.
بشكل عام، تسونا أحب حقًا أن يكون جزءًا من عائلة فونغولا.
الآن مع ما قيل، تمنى تسونا أيضًا أن يكون لدى بعض أفراد عائلته المزيد من ضبط النفس. لأن السجال ضد كيويا وموكورو لم يكن فكرة تسونا عن يوم سبت مريح.
"ها أنت ذا،" قال كيويا بابتسامة متعطشة للدماء بينما كان يحرك رأسه فجأة حول جهاز المشي. لم يصرخ تسونا بينما استخدم لهيبه ليدفع نفسه بسرعة في الهواء، بالكاد أخطأ تونفا كيويا. كان لا يزال القتال ضد شقيقيه الأكبر سناً واحدًا لواحد أمرًا صعبًا ومثيرًا للأعصاب، فلماذا اعتقدوا أنها فكرة جيدة بالنسبة له أن يقاتل كلاهما في نفس الوقت؟!
"أنت تعلم أنك لا تستطيع الاستمرار في الطيران بعيدًا إلى الأبد، أليس كذلك؟" واصل كيويا قفزه على جهاز المشي المتساقط قبل أن يدور ويقفز نحو تسونا كما لو كان يثبت وجهة نظره. طار تسونا جانبًا لتجنب كيويا فقط حتى يظهر الممشى أسفل قدمي أخيه الأكبر مباشرةً. ومما زاد الطين بلة، أن الممر الخشبي التوى وانقلب بحيث بغض النظر عن المكان الذي طار فيه تسونا، فإنه سيقود كيويا إليه مباشرة.
خصص تسونا لحظة للتحديق في موكورو، الذي ضحك بينما كان يلوح له قليلاً.
"لا بأس، تسونا! يمكنك التغلب على مؤخرتهم! أنا أعلم أنك تستطيع ذلك!" بعد تفادي ضربة قوية أخرى من كيويا، نظر تسونا إلى غرفة المراقبة، حيث كان بقية إخوته وبعض البالغين ينظرون إلى المبارزة بأمان خلف الزجاج المضاد للرصاص. لامبو، الذي شجعه، كان يلوح حاليًا بلافتة عملاقة مكتوب عليها، "اذهب يا تسونا، اذهب!"
أحب تسونا أخاه الصغير (على الرغم من أن لامبو كان يحتج في كثير من الأحيان بعبوس، فهو لم يعد طفلاً بعد الآن).
"مهلا، ماذا عنا؟" احتج موكورو لأن تسونا نجح في صد ضربتين متتاليتين من كيويا. "أين علامتنا؟"
أنت تقرأ
Little Children
De Todoبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...