Chapter 49

73 11 0
                                    

أول شيء أدركه تسونا عندما استيقظ هو أنه كان مستلقيًا على الأرض أسفل الرف مباشرةً.  في البداية كان مرتبكًا بشأن كيفية سقوطه على الأرض، ولم يساعده أن رأسه يؤلمه بشدة لدرجة أنه شعر وكأنه على وشك التقيؤ.

كان الأمر كما لو أن أحدهم ضربه على مؤخرة رأسه بمسدس!

اتسعت عيون تسونا عندما تذكر كل شيء من مارتينا وأتباعها الذين ظهروا له وقد تم انتزاعهم من هاياتو.  بدأ قلب تسونا ينبض بسرعة عندما أحكم قبضته بينما كان يحدق في القضبان الفضية لرف الملابس الذي كان تحته حاليًا.

هاياتو في خطر!  عليه أن ينقذه!

تسونا، على الرغم من رأسه المؤلم، بدأ بدفع نفسه للأعلى.

.لا تتحرك

تسونا، الذي لم يحرك ذراعيه إلا بوصة واحدة على الأكثر، توقف على الفور.

ماذا؟  لماذا... لماذا كان حدسه يقول له ألا يتحرك؟!  سوف يموت هاياتو، وقد استعادوه للتو هو وكروم!  عليه أن يخبر الآخرين، عليه أن ينقذه...

ثم فجأة، كان هناك نخر غير مألوف خلف تسونا والذي بدا قريبًا جدًا.  في الثانية التالية، رأى تسونا شيئًا يتحرك على الساق الفضية لرف الملابس وأدرك أنه كان انعكاسًا لساق شخص ما.

أوه... ولهذا السبب حذره حدسه من عدم التحرك.

أحد أعضاء المافيا كان لا يزال هنا معه.

كان من الممكن أن يتأوه تسونا من الإحباط لولا الوضع المزري والصداع الذي يعاني منه.  لأن مارتينا بالطبع تركت أحد أتباعها لتتأكد من عدم حصوله على المساعدة!  لا... كانوا سيقتلونه لو كان الأمر كذلك.  إذن السبب وراء حراسة تسونا هو ... أنه الرهينة.  لا بد أنهم أخبروا هاياتو أنهم سيقتلونه إذا لم يتعاون معهم.

بينما كان حريصًا على عدم إصدار صوت، لم يستطع تسونا إلا أن يصر على أسنانه في خوف، وعجز، وغضب.  لقد أراد بشدة أن يتحرك لكن حدسه كان صحيحًا، لم يستطع ذلك إلا إذا أراد أن يتعرض للضرب مرة أخرى، أو ما هو أسوأ من ذلك، أن يُقتل.  لولا صداعه والطنين في أذنيه، لكان تسونا قد فعل ذلك للتو وكان يأمل أن يتمكن من البقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك، كان لدى تسونا شعور قوي بأنه حتى لو كان في أفضل حالاته، فإنه لم يكن قويًا بما يكفي للتغلب على عضو المافيا واحدًا لواحد.  لكن من ناحية أخرى، لم يتمكن تسونا من البقاء هنا إلى الأبد.  كان هاياتو سيموت، ولم يكن سيقاتل بسببه، لذلك كان على تسونا أن يفعل شيئًا ما.

ولكن ماذا بالرغم من ذلك؟  ماذا كان من المفترض ان يعمل؟

انتظر... قد لا يكون قويًا بما يكفي الآن، ولكن... ولكن ماذا لو دخل في هذا الوضع الغريب عندما واجه ريبورن؟  من المؤكد أنه كان يعلم أن ريبورن كان يختبره للتو، وأنه كان يلعب معه بشكل أساسي، لكن هذا لا يعني أنه لا يستطيع التغلب على هذا الرجل.  لقد كان أقوى في... وضع شعلة الموت هذا بعد كل شيء، ناهيك عن أنه يستطيع الطيران.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن