Chapter 19

186 29 2
                                    

استمتعوا 🥰
-----
شخرت كروم لأنها هبطت بقسوة على ظهرها ، جفلت قليلاً من الألم. لكن لحسن الحظ ، خفت حدة الألم بسرعة كافية لها للجلوس بدون مشاكل ، على الرغم من ضعف قدرتها على التحمل.

لقد تعاملت مع مشهد هاياتو يقف أمامها بشكل وقائي ، وإن كان جسده يرتجف قليلاً. وكانت المافيا ، التي كانت على وشك قتلها ، مغطاة بالدماء ، وبقع محترقة من الجلد ، وملابس محترقة. ثم تدحرجت عيون الرجل القاتمة إلى الوراء قبل أن تسقط على ظهره في الزقاق القذر ، وسقطت بندقيته على الأرض بجانبه دون جدوى.

لم تستطع كروم إلا أن تتنفس الصعداء. كانت هي وهاياتو ما زالا على قيد الحياة.

"نفذ!" صرخ بصوت غير مألوف ، الذي افترض كروم أنه ينتمي إلى المافيا الأخرى. لم يخرجوا من هذا بعد.

"هاي .." بدأت كروم تقول عندما بدأت بالوقوف ، فقط لأخيها يقاطعها.

"كروم ... احصل على البندقية." بدون كلمة أخرى ، سقطت هاياتو مباشرة إلى الخلف على كروم ، وأوقفت محاولاتها للنهوض بنجاح. أطلقت كروم نخرًا صغيرًا حيث أمسكته غريزيًا ، في حيرة من أمره لما حدث للتو.

فتحت فمها لتطلب منه ذلك عندما رأته.

كان هناك دم يتسرب من ثقب في صدر هاياتو.

"هاي ... هاياتو؟" سألت كروم ، صوتها يرتجف بينما بدأت يدها ترتجف بالضغط على جرحه. هذا لا يمكن أن يكون ... لا يمكن أن يكون هاياتو ...

لم يرد شقيقها الأكبر. بدلاً من ذلك ، استلقى للتو بين ذراعي كروم ، ووجهه شاحبًا وجسده لا يزال مميتًا. وعلى الرغم من الضغط الذي كانت تضعه على جرحه ، كان دمه الثمين لا يزال يتدفق من صدره مثل شلال رهيب.

لكن ... ولكن على الأقل كان بإمكان كروم سماع تنفسه المجهد. بالتأكيد ، كان خشنًا وهادئًا للغاية ، لكنه كان هناك. لم يمت هاياتو.

حتى الآن.

قال المافيا الآخر ، الذي ظهر أخيرًا في وجهة نظر كروم: "حسنًا ، على الأقل تمكنت من إطلاق النار على الشقي الذي لا يصلح للشيء". ابتلاع الكروم ، اتسعت عينها البنفسجية لأنها أدركت أن المافيا الثانية كانت بينها وبين البندقية.

الشيء الوحيد الذي قال لها هاياتو أن تفعله قبل أن ... أغمي عليه ... ولم تستطع حتى الحصول على نفسها لفعل ذلك ؟!

عندها اتخذت قرارها في جزء من الثانية. قد لا يكون موكورو سعيدًا جدًا ، لكن كان عليه أن يعرف.

ولم تستطع النزول بدون قتال. ليس عندما أخذ هاياتو ... رصاصة من أجلها ، ولا سيما عندما كانت هناك فرصة لاستمرار هاياتو في العيش.

على الرغم من ... كانت كروم تخشى الاعتراف بأنه ربما كان صغيرًا حقًا.

"ولكن الآن أيتها الفتاة الصغيرة ... ماذا أفعل بك بالضبط؟" سألها المافيا بشكل خطابي ، وهو يفرك يده المشوهة من خلال شعره الأشقر.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن