Chapter 68

62 9 2
                                    

هل لفت انتباهك أي شيء بعد؟" سأل جيوتو وهو ينظر إلى تسونا بابتسامة صبورة. نظر تسونا حوله مرة أخرى قبل أن يتنهد.

"لا،" اعترف مع عبوس محبط قليلا.  كان ذلك في منتصف شهر أغسطس أو الأهم من ذلك، بعد حوالي أسبوع من عيد ميلاد أساري.  لذا بينما كان أساري في مهمة لمدة يوم كامل، كان تسونا وإخوته وبعض حراس فونجولا في سوق الشارع لشراء الهدايا.

بينما كانوا قد بدأوا للتو في التسوق وما زال لديهم متسع من الوقت قبل انتهاء اليوم، اعتقد تسونا أنه سيجد على الأقل بعض الخيارات الممكنة الآن.  أراد تسونا أيضًا التأكد من أن عيد ميلاد الوصي كان مميزًا.  ليس فقط لأنه كان ابن عم تاكيشي، ولكن أيضًا لأنه ساعدهم كثيرًا منذ وصولهم إلى القصر.

"لا تقلق، سنجد شيئًا ما"، أكد له جيوتو وهو يضغط على يد تسونا بشكل مريح.  "ومن المفيد أيضًا أنه ليس من الصعب إرضاءه على الإطلاق."

"حقا؟ هذا جيد،" أجاب تسونا، وبصراحة يشعر بالارتياح قليلا.  من المؤكد أنه لا يزال يريد الحصول على شيء خاص له، ولكن على الأقل لن يضطر إلى مراعاة بعض الأذواق المحددة.

ثم فكر في مشكلة أخرى.

"انتظر، ماذا لو أحضرت له شيئًا لديه بالفعل؟"  سأل تسونا لأنه شعر ببعض القلق.

"لا تقلق، لهذا السبب أنا هنا،" أخبره جيوتو بابتسامة دافئة على الرغم من أن تسونا كان يستطيع قراءته جيدًا بما يكفي ليعرف أنه كان يمنع ضحكته.  "على الرغم من أنني أعترف بأنني لا أعتقد أنني أعرف تمامًا كل العناصر التي بحوزته، إلا أن ما أعرفه يجب أن يكون مفيدًا بما فيه الكفاية. وفي أسوأ السيناريوهات، سيكون لدى أساري اثنين فقط من الأشياء، وهذا ليس بالأمر السيئ  . هذا يعني فقط أن لديه نسخة احتياطية! "

"... لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة،" قال تسونا، بينما كان الأشخاص غير المألوفين يزدحمون ويتحركون بجانبهم، وقد انفصلت بقية أفراد عائلتهم بمجرد وصولهم إلى السوق.

"معظم الناس لا يفعلون ذلك"، قال جيوتو وهو ينظر إلى الحشد.  "الآن، دعونا نرى ما إذا-"

ثم فجأة، أصبح وجهه شاحبًا، شاحبًا جدًا.

"جيوتو؟ ما المشكلة؟"  سأل تسونا بخوف ولم يزحف قدر ضئيل من الخوف والقلق إلى عموده الفقري.  لم يكن تسونا بحاجة إلى الحدس ليعرف أن حدس جيوتو قد حذره من شيء ما.

على الرغم من أن الحصول على هذا النوع من رد الفعل منه، كان يجب أن يكون فظيعًا حقًا.

"تسونا،" قال جيوتو بينما كانت عيناه تدوران حوله، وأصبحت قبضته على يد تسونا مشدودة بشكل وقائي.  "إذا كان هناك شيء واحد تريد أن تتذكره، فهو أن هناك ثلاثة أنواع من الناس في هذا العالم: الأشخاص الذين يحبونك، والأشخاص الذين لا يهتمون بك، و-"

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن