استمتعوا 🥰
-------
شتم موكورو عقليًا سوء حظهم لأنه أجبر على عدم الرد على كروم. لسوء الحظ ، كان بحاجة إلى التركيز قدر استطاعته إذا أراد أي أمل في خداع الود.على الرغم من الطريقة التي كان بها الود يحدق بهم ...كان موكورو يكره الاعتراف بذلك ، لكن كان لديه شعور بأن الوهم ، الذي لم يخذله مرة واحدة ، لن ينجح هذه المرة.
"محاولة جيدة ، لكنني أعلم أنك هناك" ، صرح الود أخيرًا. "لقد مررت بالكثير من الأوهام مؤخرًا بحيث لا يمكن لأوهامك أن تعمل علي الآن أظهروا أنفسكم حتى أتمكن من القبض عليك ".
ثم مزق كيويا نفسه دون أي تردد من قبضة موكورو على معصمه ، مما جعل نفسه مرئيًا للعالم (كان موكورو لا يزال للأسف في النقطة التي يحتاج فيها إلى الاتصال الجسدي مع شخص ما من أجل جعله غير مرئي). ثم اندفع للأمام ، ورفع زوجي من التونفا وبريق متحمس في عينيه الرماديتين.
بالطبع هو فعل ذلك. لا يعني ذلك أن موكورو يمكن أن يلومه حقًا. لقد كان يريد تحطيم بعض فونجولا الخلفي لفترة من الوقت أيضًا.
لقد تمنى فقط أن يكونوا قد ذهبوا إلى igconito لفترة أطول قليلاً على الأقل.
"استنساخ الود موجود أيضا؟! ما خطب هذا العالم ؟!" كادت المافيا ذات الشعر الأخضر أن تصرخ عندما ضرب كيويا على ألاود المتحرك ، الذي لم يتحرك بعد.
حسنًا ، كان رد الفعل هذا مضحكًا.
كان موكورو على وشك إسقاط الوهم عليه وعلى ريوهي عندما همس أخوه الأصغر قليلاً في أذنه.
"إنهم يعرفون عني ويعرفون الآن كثيرًا عن كيويا. لكنهم لا يعرفون شيئًا عنك. دعنا نشتت انتباههم بينما تجد أشقائنا الصغار للغاية."
أن ... كانت في الواقع فكرة جيدة جدًا. من المؤكد أنه كان سيفوت فرصة ضرب هؤلاء الرجال. لكن هاياتو و كروم كانا يمثلان الأولوية هنا ، وكلما أسرع في إنقاذهما ، كان ذلك أفضل.
دوى صوت اصطدام المعدن بالمعدن فجأة في الهواء ، مما جعل موكورو يركز مرة أخرى على المشهد الذي يتكشف أمامه مباشرة. قام كيويا تونفا بالاتصال ، لكنه لم يكن مع رأس الود.
كان زوج من الأصفاد.
على الرغم من الاختيار الغريب جدًا للسلاح ، حاول كيويا للتو وحاول مرة أخرى. رؤية هذا جعل موكورو يشعر بالتوتر قليلاً.
ماذا لو حدث شيء ما أثناء رحيله؟ شيء كان يمكن أن يساعد في منعه؟
"اذهب." في هذا الهمس ، أدار موكورو رأسه إلى ريوهي ورأى تعبيرا جادا وحازما على وجهه.
تنهد موكورو وأومأ برأسه. قرر أن يثق بإخوته في ضرب هؤلاء الرجال وعدم فعل أي شيء غبي جدًا.
تمامًا مثلما كان ريوهي يثق به في استعادة أشقائهم.
أومأ ريوهي برأسه وبدون كلمة أخرى مزق معصمه من قبضة موكورو واندفع إلى الأمام.
أنت تقرأ
Little Children
Acakبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...