"همم..." فكر هاياتو بهدوء وهو ينظر إلى البطاقات التي في يده بينما كان يتكئ على كومة من الوسائد. ثم وضع بطاقة جامحة.
"أزرق،" قال بحسم في صوته. كان ذلك في منتصف صباح اليوم التالي لفشل التسوق، وكانوا جميعًا يلعبون أونو. كذلك نوع من. كان لامبو يجلس في حضن تاكيشي وكان يساعده حاليًا في اختيار البطاقة التي سيلعبها بعد ذلك. وضع تسونا رأسه فوق حضن كروم بينما كان باقي جسده فوق حضن موكورو. لم يكن لديه أي أوراق، لأنه لم يكن في حالة جيدة بما يكفي للعب أونو مع الجميع.
لكنه على الأقل كان مستيقظًا حاليًا ويتابع بشكل أو بآخر ما يحدث في اللعبة، وهو ما كان تاكيشي ممتنًا له.
لم يكن هذا هو السبب الذي جعل تاكيشي يبتسم.
كان يبتسم لأن السماح لامبو بمساعدته في اللعب قد دفع ثمنه بالفعل.
"أوه لا،" أدرك موكورو في رعب وهو يتقبل ابتسامة تاكيشي المنتصرة. "ولم يتبق لديه سوى بطاقة واحدة! ماذا فعلت يا هاياتو؟!"
"حسنًا، معذرةً، كيف كان من المفترض أن أعرف أنه لم يبق لديه سوى اللون الأزرق؟!"
أكد كيويا لهم: "اهدأوا جميعًا، أنا وريوهي لا يزال لدينا دورنا".
"هذا صحيح! من فضلك قل لي أن لديك شيئا ريوهي!" صاح موكورو.
"أنا آسف للغاية، ولكن ليس لدي سوى اللون الأزرق بنفسي،" اعتذر ريوهي وهو يضع علامة الخمسة الزرقاء.
لم يستطع تاكيشي إلا أن يضحك تحسبا. طالما أن كيويا يضع اللون الأزرق أو يسحب بطاقة، فإن اللعبة كانت له.
"رتقها!"
"آه،" كان رد فعل تسونا بهدوء بينما قام كروم بضرب رأسه بلطف. "انتظر، ألم تخبر الجميع بما لديك؟"
"هاه، لقد فعلت،" قال ريوهي بصوت عالٍ قبل أن يهز كتفيه بعد ثانية واحدة فقط. "اوه حسناً."
"هيا القبرة، عضه حتى الموت!" صاح موكورو.
"لا تخبرني ماذا أفعل بالأناناس،" رد كيويا وهو يختار بطاقة من يده. "وأنت بصوت عال جدا."
"واه...أوه، آسف تسونا،" اعتذر موكورو بصدق وبهدوء وهو يداعب ساق أخيهما.
"لا بأس، مازلت بخير،" قبل تسونا بسهولة.
"جيد"، قال كيويا ببساطة وهو يضع علامة الخمسة الحمراء. "لأنني أطيلت اللعبة للتو. حارب تلك الحيوانات العاشبة."
"نعم!" صاح موكورو بسعادة (ولكن ليس بصوت عالٍ كما كان من قبل) وهو يمسك الورقتين في يده بإحكام.
ومع ذلك، عندما نظر تاكيشي إلى البطاقة في يده، لم يستطع إلا أن يضحك.
"يا لامبو، هل تريد أن تقوم بالتكريم؟" سأل تاكيشي وهو يسلم البطاقة لأخيه الرضيع.
أنت تقرأ
Little Children
Aléatoireبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...