Chapter 13

211 33 3
                                    

استمتعوا 🥰
-----
ألقى تسونا نغمة مرحة بينما كان يسير في الشارع مع كيويا وكروم بجانبه. لقد مر شهر ونصف تقريبًا منذ أن تعافت كيويا تمامًا من الأمونيا وكانت الأمور تبدو جيدة. لم يكن أحد مريضًا ، وأخيراً كان لدى تاكيشي سروال يناسبه (شكرًا لك الرجل الثري سابقًا!) ، وكانت الحفاضات معروضة للبيع اليوم. شعر تسونا بصراحة أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مما كان عليه الآن.

"إنها ثلاثة فقط" ، غمغم كيويا وهو يحدق في الناس المارة. "لماذا يوجد كل هذا الازدحام؟"

كان هناك أربعة أشخاص فقط أو نحو ذلك في نفس المجموعة التي كانوا فيها. قرر تسونا أنه من الحكمة عدم قول أي شيء.

"حسنًا ، إنه يوم سبت" ، أجابت كروم بهدوء بينما ابتسمت وألقت تلويحًا صغيرًا للزوجين اللذين رأيا وهج كيويا وشعر بالإهانة. "ربما هم هنا للتغلب على ساعة الذروة مثلنا تمامًا."

كيويا تذمر "لا يزال ...". "لا يسعني إلا أن أعتقد أن هذا أمر غير عادي ..."

فتح تسونا فمه حتى يتمكن من إرضاء أخيه الأكبر بالقول إن الثلاثة على الأقل كانوا يغادرون المدينة الآن ، وفجأة ... شعر بذلك. لم يكن يعرف حتى ما هو ، فقط أنه كان ... دافئًا. آمن. أوه جدا دافئ جدا وآمن.

بدافع الفضول ، نظر تسونا حوله للعثور على مصدر الأمان والدفء. لم يكن عليه أن ينظر بعيدًا.

كان المصدر رجلاً طويل القامة يرتدي بدلة سوداء كاملة مع فيدورا سوداء مزينة بشريط برتقالي. لم يستطع تسونا رؤية عيني الرجل بسبب فيدورا لكنه كان قادرًا على إظهار سوالفه المجعدة. كان جالسًا على إحدى الطاولات في المقهى المقابل للشارع ، يشرب ما كان على الأرجح نوعًا من القهوة بينما كان يتحدث إلى الرجل الجالس بجانبه.

قال أن الرجل كان يبدو خائفًا جدًا ولكن تسونا بصراحة لم تكن منتبهًا له كثيرًا. بدلاً من ذلك ، كان يركز على ... اللهاية الصفراء حول رقبة الرجل الذي يرتدي بدلة. الذي كان متوهجا.

لا ... لم يكن هذا صحيحًا. كانت اللهاية مشتعلة. وليس مجرد حريق ، بل حريق يتكون فقط من لهب أصفر لامع ، بدلاً من الخليط العادي من البرتقالي والأحمر والأصفر. أيضًا ، بدلاً من مجرد انبعاث الحرارة مثل اللهب العادي ، كان ينبعث منها الأمان والدفء الذي جذب انتباه تسونا في المقام الأول.

و...كان على تسونا أن يعترف بأن اللهب الأصفر الغريب كان جميلًا. حقا جميلة.

"تسونا!"

"ماذا تفعل؟!"

"هاه؟" نطق تسونا وهو يغمض عينيه البنيتين ونظر حوله بارتباك. بدلاً من الوقوف على الرصيف ، كان في منتصف الطريق. وبدلاً من السير بجانبه ، كان كيويا وكروم أمامه ، ويداهم تتشبث بيأس بذراعيه والجزء العلوي من جسده بشكل يائس بينما يسحبونه إلى الرصيف الآمن. كان تسونا صامتًا بينما كانوا يتجولون في طريقهم حول السيارات القليلة المتجهة نحوهم ، في محاولة لتذكر ما حدث للتو.

لكن طوال حياته ... لم يستطع تذكر التحرك نحو الرجل على الإطلاق.

"تسونا ، هل أنت بخير؟" طلب الكروم بقلق بمجرد عودتهم إلى الرصيف ، وعينها الأرجوانية مليئة بالخوف والقلق والحيرة.

"نعم ، أنا بخير ،" أكد لها تسونا بإيماءة. "فقط ... ماذا حدث للتو؟"

أجاب كيويا ، "كنت أتمنى أن تخبرنا بقليل من الحيوانات آكلة اللحوم" ، وكانت لهجته حادة بعض الشيء حيث أصبحت يديه على جانبه. "لحظة واحدة كنت معنا ، وفي المرة التالية كنت تتجول مع هذا ... نظرة فارغة في عينيك."

"كان الأمر كما لو كنت مسكونًا أو شيء من هذا القبيل!" صاحت كروم قبل أن تلهث. "انتظر ... ما هو آخر شيء تتذكره؟"

أجاب تسونا وهو يشير إلى مكان ألسنة اللهب: "أتذكر أنني نظرت إلى اللهب الأصفر".

ومع ذلك ، عندما نظر في هذا الاتجاه ، اختفت النيران الصفراء. كان الرجل الذي كان يرتدي الفيدورا واللهاية لا يزال هناك ، لكن ألسنة اللهب اختفت.

"أي نيران؟" سأل كيويا وهو ينظر إلى أين تشير تسونا. "أنا فقط أرى العواشب."

أجاب تسونا "حسنًا ... لقد كانوا هناك" ، وشعرت بالحيرة أكثر فأكثر من الثانية. "لقد كانوا أصفر تمامًا وكانوا يأتون من مصاصة ذلك الرجل. أنا ... أعلم أن الأمر يبدو جنونيًا ولكن ..."

ولكن ماذا؟ اختفت النار ومعهم الأمن التام والدفء الذي كان ينبعث منهم. هل ... هل تخيلهم للتو؟ بعد كل شيء ، لماذا تأتي النيران من مصاصة كل الأشياء؟

"ربما ... هذا الرجل مثل صفارة الإنذار؟" اقترحت كروم قبل عض شفتها ، من الواضح أنها غير متأكدة من إجابتها. قام تسونا بإمالة رأسه بينما كرس انتباهه لأخته.

"ما هي صفارة الإنذار؟"

"يا انها..."

"أخبره لاحقًا كروم" ، قاطعه كيويا عندما أمسك فجأة بيدي كروم و تسونا وشدهما ببراعة على الرصيف. "علينا أن نذهب ، وعلينا أن نذهب الآن".

"ما ... لماذا؟ ماذا حدث؟" بكى تسونا أنه حاول مواكبة سرعة كيويا السريعة ، خائفًا من التغيير المفاجئ في سلوك أخيه.

كان الأمر كما لو كان ... منزعجًا ومتحمسًا في نفس الوقت.

لم يرد كيويا للحظة بينما استمر في شدهم على الرصيف. ولكن عندما فعل ذلك ، تسبب ذلك في حدوث رعشات في العمود الفقري لتسونا.

"هذا الرجل الذي يحمل اللهاية ليس من آكلات الأعشاب كما اعتقدت في البداية. إنه أخطر آكلة اللحوم رأيتها على الإطلاق.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن