Chapter 33

192 28 7
                                    

استمتعوا 🥰
-----
"هل انتم مستعدون؟" سأل موكورو كيويا وريوهي ، وجهه مليء بالتصميم الشرس وهو يمسك بشراع رمح ثلاثي الشعب بإحكام.

"نعم ،" قال كيويا وهو ينفض شعر تاكيشي برفق قبل أن يفعل الشيء نفسه بسرعة لكل من تسونا ولامبو.

رد ريوهي بقسوة وهو يضرب بقبضته في راحة يده: "دعونا نفعل هذا للغاية".

قال موكورو بينما سار كيويا وريوهي نحوه "جيد ، فلنذهب بالفعل".

قال لهم ريوهي: "كونوا آمنين للغاية يا رفاق ،" استدار ليواجههم بإبهامهم لأعلى.

وعد كيويا وهو يميل رأسه إلى الوراء: "إذا وجدت أنك لم تتبع الخطة ، فسوف أعضكما حتى الموت".

"مرحبًا ... حسنًا ،" قبلت تسونا بخنوع كما ضحك تاكيشي وأومأ برأسه.

من الجيد أن يكون لديك أشخاص يهتمون بك.

"تسونا ...تاكيشي ... سنعود قريبًا مع هاياتو و كروم ، "وعد موكورو." إذا استيقظ لامبو ، أخبره أن هذا جيد جدًا؟ "

وافق تاكيشي على إيماءة أخرى ، على الرغم من أن هذه الإيماءة كانت أكثر صرامة من السابقة.

"آمل ألا يستيقظ رغم ذلك" ، همس تسونا وهو يربت على شعر لامبو المجعد.

"أنا أيضًا. الآن دعنا نخرج" ، أمر كيويا وقبل أن يعرف تاكيشي ذلك ، لم يكن إخوته الثلاثة الأكبر سناً يمكن رؤيتهم في أي مكان ، تاركين تاكيشي وشقيقيه الآخرين وحدهم في الغابة.

"تاكيشي ..." ، قالت تسونا بهدوء بعد بضع دقائق من الصمت. "أعلم أن موكورو قال إنهم سيعودون قريبًا ، لكن ... ما أقرب وقت؟ عشر دقائق؟ ساعة؟"

بفضل ضوء القمر ، ألقى تاكيشي نظرة فاحصة على وجه تسونا القلق. ليس لأنه ألقى باللوم عليه. كان تاكيشي يشعر بالقلق بعض الشيء ، على الرغم من أنه كان يعتقد بثبات أن كيويا والآخرين سيعودون مع أشقائهم المفقودين.

كان الأمر مجرد ... أشياء كثيرة يمكن أن تسوء.

مثل ... مثل آخر مرة.

تنهد تاكيشي وركع بجانبه بجانب الشجرة ولف ذراعه حول كتفي تسونا ، ليقربه. على الرغم من مرور ستة أشهر فقط ، كان تاكيشي هو الأخ الأكبر هنا. وبالتالي ، كان عليه أن يخفف من قلق أخيه الأصغر ، لا أن يزيد الأمر سوءًا.

"أنا متأكد من أنهم سيعودون من قبل-"

قاطعه تجعد عالٍ للأوراق.

KHR

بمجرد أن سمعت الخطوات خلفها ، نظرت كروم بسرعة حولها حتى رأت طاولة مستديرة صغيرة مغطاة بفرش طاولة طويل مزركش. وفقط حظها ، كان على بعد بضعة أقدام فقط.

لم يكد يغطس كروم تحت الطاولة ثم دخل الشخص إلى القاعة. بينما كان مفرش المائدة طويلًا بما يكفي ليلامس الأرض ، إلا أنه للأسف كان أيضًا شفافًا بدرجة كافية بحيث إذا نظر الشخص عن كثب ، فسيتمكن من رؤيتها. لذلك ظل كروم ساكنًا وهادئًا بينما كان الشخص يمر بجواره.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن