Chapter 43

143 21 4
                                    

قام موكورو بصر أسنانه وهو جالس خلف نبات السرخس المحفوظ في أصص.  ووفقًا لكلمتهم ، فقد أخذ المافيا كلاً من ريوهي و هاياتو بعيدًا عنهم بدعوى رؤية كيف كانوا يتعافون.

وبينما كان موكورو يعلم أن ناكل ... كان يعرف مهنته الطبية بشكل لائق (لقد رآه يعالج ريوهي ويتحقق من هاياتو الليلة الماضية) ، فإن هذا لا يعني أنه يثق بإخوته وحدهم معه.

لقد كان طبيبا ومافيا بسبب صراخه بصوت عال.

لذلك كان هنا ، تحت وهم الاختفاء مباشرة في الغرفة التي كان إخوته يتلقون فيها "العلاج" حتى إذا صرخ إخوته طلباً للمساعدة ، يمكنه الإجابة على الفور.  لم يكن قلقًا بشأن ترك الآخرين وحدهم لأن كيويا كان يراقبهم.  لم يكن موكورو مضطرًا حتى لإخباره بما سيفعله ، فقد أخبره كيويا للتو أن '' يذهب '' بإيماءة حازمة.

لم يفاجأ موكورو ، لأن هذه لم تكن المرة الأولى التي اضطر فيها إلى القيام بذلك.  أصيب إخوته بالمرض وجرحوا في دار الأيتام أيضًا ، وبالتأكيد لم يثق في هؤلاء القائمين على رعايتهم.

ومع ذلك ، يمكنه بعد ذلك فقط تحويل نفسه إلى غير مرئي والبقاء في مكتب الممرضة معهم أثناء تلقيهم العلاج بشكل أو بآخر.  الآن ، أُجبر أيضًا على الاختباء خلف سرخس لأنه لم يستطع المخاطرة برؤية ناكل أو بعض المافيا الأخرى من خلال وهمه.

لم يكن موكورو مسرورًا.

وفوق كل هذا ... كل فرد في عائلته باستثناء كيويا بدأوا يصدقون أكاذيب فونجولا.  استحوذ موكورو على ترايدنت بإحكام كما يتذكر عندما طلب ريوهي من فونجولا ، أقوى عائلة مافيا ، أن يحاصره.

وكأن الأمر لم يكن الليلة الماضية فقط عندما صعقه نفس الأشخاص بالكهرباء.  كان موكورو يعلم أن شقيقه كان متسامحًا بشكل عام ولكن لا يزال ... هل نسي بالفعل أنه كاد أن يموت ؟!

ولم يكن الوحيد أيضًا.  هاياتو ، الذي أصيب بالرصاص وفقد أخته في العائلة التي ولد فيها ، كان على بعد خطوات قليلة من الوثوق بهما تمامًا.  ولم تكن كروم بعيدًه عنه ، إن لم يكن متقدمًا قليلاً.  وكانت تعرف مدى سوء المافيا.  قد لا تكون كروم مع Estraneo لفترة طويلة ، لكنه كان طويلاً بما يكفي لبدء التجربة عليها.

لحسن الحظ ، حدث هيجانه خلال بداية "التجربة" ، والتي ربما أنقذت حياتها ولكن لا تزال.  لقد فقدت عينها.  لم يكن هناك طريقة يمكن أن تنسى كروم ذلك.

ثم هناك تسونا و تاكيشي ، وكلاهما فقد وعيه بسبب فونغولا ، كانا يتصرفان بشكل ودي معهما.  من المؤكد أن موكورو كان يرى أنهما كانا حذرين إلى حد ما ، لكنه كان يعلم أنه مع الطريقة التي كانت تسير بها الأمور ، لن يمر وقت طويل حتى يثق بهما إخوته الصغار أيضًا.

ولامبو ... كان لا يزال رضيعًا.  طفل سعيد ومحب ليس لديه القدرة على الدفاع عن نفسه أو الحكم بشكل صحيح على من يمكن الوثوق به أم لا.  عرف موكورو أفضل من إلقاء اللوم عليه.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن