Chapter 15

206 30 0
                                    

استمتعوا 🥰
-----
بعد أسبوع أو نحو ذلك ، أصيب لامبو بطفح جلدي من الحفاض. عندما اتضح أن الطفل المسكين كان يعاني ، كان هناك اجتماع عائلي آخر. بعد بعض الجدل والنقاش ، تقرر أن يذهب هاياتو و كروم إلى المدينة لشراء كريم لقاع لامبو. .هاياتو لأنه في الواقع لم يكن في المدينة لفترة من الوقت و كروم لأنها تعرف شكل الرجل أو اللهاية أو عدم وجود مصاصة.

كما ساعد أيضًا في امتلاك هاياتو للديناميت ويمكن لـ كروم إخفاءها في وهم إذا لزم الأمر.

"أراه في أي مكان؟" .سأل هاياتو بينما كان هو وكروم يسيران في الشارع. هز كروم رأسها. تنهد هاياتو.

"حسنًا ، أبقِ عينيك مفتوحتين. لقد مر أسبوع ولكن هذا لا يعني أنه لن يتذكر ما كنت تبدو عليه ، إذا حدث وأخذ منك هذا الأمر جيدًا."

"يفعل....هل تعتقد حقًا أنه لا يزال هنا؟ "سأله كروم بلطف." هذا ... إنه يعيش هنا بالفعل؟ "

لم يرد هاياتو على الفور ، وهو يفكر في ما يجب أن يقوله. لم يذهب هو أو عائلته إلى المدينة منذ أن نجح UMA تقريبًا في قتل تسونا. .في حين أن هذا يعني أنهم كانوا في مأمن من نداء صفارته الغريبة ، فهذا يعني أيضًا أنه ليس لديهم معلومات عنه. كما لو كان مجرد شخص عابر أو انتقل إلى المدينة للتو.

.أو إذا كانت فرصته الوحيدة للتغلب على UMA التي تجرأت على محاولة أخذ شقيقه بعيدًا عنه قد حزم حقائبه بالفعل وغادر المدينة إلى الأبد.

"لا أعرف ،" انتهى به الأمر بالقول ، لأنها كانت الحقيقة. ما لم يقله هاياتو هو أنه كان يأمل نوعًا ما في أن UMA لا يزال موجودًا. .بالتأكيد ، مع رحيل UMA ، كان ذلك يعني أن تسونا وبقية أفراد عائلته كانوا في أمان ولم يعد عليهم القلق بعد الآن. وكان يعلم أن تسونا سيكون سعيدًا تمامًا إذا غادرت محاولة قاتله دون وقوع حوادث. وإذا كانت تسونا سعيدة ، فإن هاياتو كان سعيدًا.

لكن....كان تسونا أول من يعتني به إلى جانب أبيه وأخته ، ويراه كإنسان حي له مشاعر حقيقية. ناهيك عن أن تسونا أنقذ حياته ... أي نوع من الأشخاص ، لا ، سيكون شقيقًا إذا لم يتأكد من حصول UMA على ما يستحقه؟

"أم ... هاياتو؟" .طلب كروم ، أخرجه من تأملاته وهي تشد كمه ، وتوقفه في مساراته. هل كان هو فقط أم أنها تبدو متوترة؟

"ماذا؟ هل وجدته؟" سألها هاياتو قليلاً وأتمنى عندما نظر إليها.

"لا ولكن ... هل تعرف هؤلاء الرجال؟" .سألت وهي تشير إلى رجلين يرتديان بذلات عبر الشارع. "إنهم ... أعتقد أنهم يحدقون بك."

"هم انهم؟" نظر هاياتو إلى الرجال وكان كروم محقًا ، وكانوا يحدقون فيه. أو من الناحية الفنية ، كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض لكن هاياتو رأى النظرات التي كانوا يتسللون إليها. .بغض النظر عن كونهم ، كانوا سيئين حقًا في التحول.

انتظر ... تبدو مألوفة ... لماذا هذا ...

لا ... أوه لا. لا لا لا لا لا لا!

"كروم ، علينا الذهاب!" هتف هاياتو وهو يمسك يد كروم ويبدأ في سحبها بعيدًا.

"ما هذا؟ من هم؟" .استجوب الكروم ، وانزعاجهم وهم يجرون في الشارع. أدار هاياتو رأسه ودمدم عندما رأى أن الرجلين كانا يطاردانهما.

كان يجب أن ينتظر للركض ... كم من الأحمق يمكن أن يكون ؟!

."إنهم أعضاء في عائلة ريتشي" ، أخيرًا سخر منهم عندما استداروا. عندما ظل كروم صامتًا ، علم هاياتو أنه لا يتعين عليه تذكيرها بأن ريتشي هو لقبه الأصلي قبل أن يغيره إلى جوكوديرا.

أو أن هذين الرجلين كانا سيحاولان قتله. .ولا سمح الله ، كروم أيضًا.

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن