Chapter 69

48 9 11
                                    

"صباح كيويا،" تثاءب تاكيشي وهو يدخل الحمام. كيويا، الذي كان قد انتهى للتو من تمشيط شعره، رفع حاجبه.

"لماذا يبدو أنك استيقظت للتو؟"  سأل كيويا وهو يضع المشط جانباً.  "ألم تستيقظ في نفس الساعة المهجورة مثل ريوهي؟"

"ليس مبكرًا، لكن نعم، لقد استيقظت منذ فترة. لست متأكدًا من سبب تثاؤبي"، أجاب تاكيشي وهو يذهب إلى أقرب حوض ويرش بعض الماء على وجهه.  في الآونة الأخيرة، كان تاكيشي يستيقظ مبكرًا حتى يتمكن من ممارسة بعض تمارين الجري بالإضافة إلى بعض تمارين البيسبول.  في بعض الأحيان كان ريوهي ينضم وفي أحيان أخرى يأتي أساري إما لرمي الكرة معه أو للمراقبة فقط.  كان أساري قد قرر أن يراقبه هذا الصباح، على الرغم من أنه كان من دواعي سرور تاكيشي أن يحضر معه مزماره.  ربما لهذا السبب تثاءب تاكيشي، فالموسيقى التي عزفها أساري كانت هادئة للغاية.

نخر كيويا عندما فتح الخزانة وأخرج غسول الفم، ويبدو أنه قبل إجابة تاكيشي.  أمسك تاكيشي بنفسه بأقرب منشفة وبدأ بتجفيف وجهه عندما فتح الباب.

"أوه مرحبًا، هل أنت..." سمع تاكيشي كروم يقول عندما سمع شخصًا يختنق.  رفع وجهه من المنشفة ورأى كيويا يسعل في الحوض، والغطاء الفارغ (الذي كان أيضًا بمثابة كوب صغير) من غسول الفم في يده.

"كيويا هل أنت بخير؟"  سألت كروم على الفور بقلق عندما هرع تاكيشي للوصول إلى أخيهم الأكبر.  عندما بدأ كروم بالتربيت على ظهر كيويا، ألقى تاكيشي نظرة جيدة على أخته الصغرى.  وكذلك أدركت السبب الذي جعل كيويا من بين جميع الناس يبدأ بالاختناق بسبب غسول الفم.

كان لدى كروم الحالة الكلاسيكية لشعر السرير، وكانت الميزة الأبرز له هي بعض الخيوط السميكة التي ارتفعت في الخلف.  وعلى الرغم من أن تسريحة شعر كروم العرضية لم تكن تبدو وكأنها بطيخة معينة، إلا أنها كانت قريبة بدرجة كافية لأخيهما الأكبر.

"كروم، شعرك،" ضحك تاكيشي وهو يشير إلى الشعر الأرجواني المعني.  بدت كروم مرتبكة عندما توقفت عن التربيت على ظهر كيويا وربتت على رأسها بخفة بدلاً من ذلك.  ثم نظرت إلى المرآة، وبمجرد أن رأت انعكاس صورتها، اتسعت عينها.

"آه كيف؟!"  صرخت كروم وهي تمشط شعرها بأصابعها على عجل، لتنعيم خصلات الشعر بشكل فعال.  "لم أخطط لهذا أقسم!"

"لا تقلق، أعلم أنك لم تفعل ذلك،" ضحك تاكيشي وهو يضع المنشفة بعيدًا بينما أعاد كيويا الغطاء مرة أخرى بشكل مهتز إلى حد ما.  "أراهن أن شعرك أحب وسادتك كثيرًا الليلة الماضية."

"أعتقد ذلك،" علقت كروم بينما واصلت تمشيط شعرها وإعادته إلى أسلوبه المعتاد والهادئ والمستقيم.  "على الرغم من لماذا لم يقل أحد أي شيء؟ انتظر، هل هذا هو السبب وراء ابتسامات ديمون وموكورو؟"

Little Childrenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن