استمتعوا 🥰
----"نعم ، يجب أن يكون على ما يرام بدونه لفترة قصيرة ... كنت سأقوم بتحويله إلى أسنان في وقت لاحق اليوم على أي حال."
ثم نزع الرجل المسمى ناكل قناع الأكسجين ، بينما الرجل الآخر ، الذي ربما كان جيوتو ، استمر في الإمساك بيدي هاياتو. .كان هاياتو يدرك بمهارة كيف كان جيوتو يفرك إبهامه على مفاصل هاياتو بحركة دائرية ، فيما كان على الأرجح محاولة لتهدئته.
لكنها بالتأكيد لم تكن تعمل. كيف يمكن أن تعمل؟ لم يكن يعرف هؤلاء الرجال. لم يكن يعرف مكان وجوده. .انفصل عن عائلته. لم يكن يعرف ما حدث بعد أن فقد وعيه. لكن ... كان كروم لا يزال على قيد الحياة حينها ... أليس كذلك؟ نعم ، لقد كانت كذلك ، تذكر هاياتو بوضوح سحب أخته من الطريق وأخذ الرصاصة بدلاً من ذلك. ولكن بعد ذلك ماذا حدث بعد ذلك ؟! .هل حصلت على البندقية كما قال لها؟ أو هل وصلت المافيا الأخرى إليها أولاً؟ هل وصل موكورو والآخرون إلى هناك في الوقت المناسب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأين كانوا؟ من أين أتى هؤلاء الرجال؟ أين كروم ؟!
"كروم ... أين هي؟" كان هاياتو يتذمر تمامًا لأن القلق يهدد باستهلاكه. .أصبح تنفسه شديد الانفعال حيث استمر في تحريك عينيه من جانب إلى آخر في الغرفة ، كما لو أن ذلك سيجعل أخته تظهر. كروم ، أين كانت كروم ؟! .كان عليها أن تكون على قيد الحياة ، ولا يمكنه إخبار تسونا والآخرين بأنه فشل ، وكان عليه أن ينقذها ، ولم يموت تقريبًا من أجل لا شيء ، ولم يفقد أختًا أخرى ، ولا يمكنه أن يفقد أختًا أخرى ، هو فقط لا يستطيع ...
قال جيوتو وهو يضع يدي هاياتو بسرعة على صدره "توقف ، سهل هناك". ."فقط تنفس جيدًا؟ أقسم على حياتي بأنك بأمان هنا ، لكنني أريدك أن تتنفس معي جيدًا؟ فقط ... حاول أن تجعل أنفاسك متوافقة مع أنفاسي. فقط ركز على ذلك ، وفقط ذلك."
ولسبب ما ، لم يستطع هاياتو فهمه تمامًا ... لقد استمع. .على الرغم من أن جيوتو كان غريبًا ، وكان هاياتو بطبيعة الحال متشككًا جدًا في الغرباء (خاصةً من البالغين). .ربما كان ذلك لأنه لم يتبق له شيء ليخسره ، أو ربما كان ذلك لأن كلمات جيوتو تنبعث من هالة ... شعرت إلى حد كبير بهالة الهدوء والثبات التي كانت تنبعث من تسونا في بعض الأحيان.
مهما كان السبب ، أغلق هاياتو عينيه الخضر وأطاع. .كلما شعر باستنشاق جيوتو ، كان يستنشق. كلما شعر أن جيوتو يزفر ، كان يزفر. كانت العملية بطيئة ، لكنها لم تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يتحكم هاياتو في تنفسه مرة أخرى.
.سمع هاياتو جيوتو يقول "هذا جيد ، لقد أبليت بلاءً حسنًا" وهو أخيرًا وضع يدي هاياتو على السرير. "الآن ، ألا تشعر بتحسن؟"
لقد شعر بتحسن قليل في الواقع. لم يشعر هاياتو بتحسن كبير لأسباب واضحة ، لكنه على الأقل لم يعد يشعر بالذعر بعد الآن. .هاياتو ثم فتح عينيه ولأول مرة منذ أن استيقظ ألقى نظرة فاحصة على جيوتو. نظرة حقيقية طويلة على جيوتو.
بدا جيوتو مثل تسونا. بالتأكيد ، كان لديه شعر أشقر وعينان زرقاوان ولم يكن هناك دهون أطفال على وجنتيه ، لكن ... بصراحة بدا وكأنه يمكن أن يكون والد تسونا. .حتى شعره كان جامحًا بنفس الطريقة التي كان بها تسونا!
"هل أنت يا ..." انفتح باب قاطع جيوتو ، وكشف عن الرجل ذو الشعر الداكن. كان هاياتو أكثر دهشة عندما أدرك أن ناكل يشبه ريوهي تمامًا. ماذا ... ما هو نوع المخدرات الذي يتناوله؟ انتظر ، متى غادر (ناكل) الغرفة؟
.ثم فجأة ، لم يهتم هاياتو بمدى ظهور الرجلين مثل إخوته بعد الآن. لأنه بعد دخول ناكل مباشرة إلى الغرفة ، فعل كروم ذلك. تجولت عينا هاياتو في جميع أنحاءها ، وكان من دواعي ارتياحه الغامر أنها بخير. كانت أخته على قيد الحياة.
.أغلقوا عينيها للحظة قبل أن تدمع عينها البنفسجية ويبدأ وجهها في الانهيار.
"ك-كروم" ، تلعثم هاياتو وهو يرفع يديه. "أنت ... أنت بخير!"
وبهذه الطريقة ، ركضت كروم للأمام وعندما وصلت إلى السرير ، قفزت. .هاياتو شخر من الألم حيث سقط كروم على صدره مباشرة لكنه لم يشتك. لم يهتم حتى. لقد عانقها بإحكام ، وكأنه لو تركها ستختفي.
كانت بخير. لقد أنقذها ولم يخذلها. كان بخير. .لا يزال لا يعرف مكان وجودهم أو لماذا كان يرى نسخًا مكررة من إخوته الأكبر سناً ولكنه سيفعل ذلك قريبًا. وبمجرد أن يعرف كل شيء عن وضعهم ، سوف يخرجهم هاياتو منه. أو على الأقل ، قم بدوره لإخراجهم منه ، إذا كان إخوته الأكبر سنًا هنا أيضًا.
."هل يوجد أي من الآخرين هنا؟" همس هاياتو حتى لا يسمع الرجال (كان جيوتو مشغولًا لحسن الحظ بالتربيت على ظهر المفصل الباكي). شعرت هاياتو أن الكروم هز رأسها. تنهد ، بدافع الراحة أو الحزن لم يكن متأكدًا. ربما كلاهما.
.وأكد لها هاياتو في همس آخر: "سيكون الأمر على ما يرام ، لقد حصلت على هذا". لأنه إذا كان هناك شيء واحد مؤكد ، فسيجد طريقة لإعادتهم إلى تسونا والآخرين. لقد فقد هاياتو عائلة واحدة ، ولم يكن هناك أي طريقة للسماح لعائلته الجديدة بالتمزق. مطلقا.
.مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، أغلق هاياتو عينيه وقبل أن يعرف ذلك ، عاد إلى النوم بابتسامة صغيرة على شفتيه ..
أنت تقرأ
Little Children
Randomبعد كل الاجتماع وقضاء بعض الوقت في دار أيتام ليست جيدة جدًا ، قرر تسونا والآخرون الهروب معًا ، على الرغم من أن أيا منهم لم يبلغ من العمر اثني عشر عامًا. سواء تحسنت الأمور أم لا ... سيتعين عليهم أن يروا. الفصل 71: الذي يلتقي فيه تسونا عن طريق الخطأ ب...