الفصل 106

1.1K 177 20
                                    

عند مفترق الطرق أخذنا نفسًا عميقًا .

سأل جيروم بغضب في هذا الموقف الذي لا يستطيع فيه أحد التحدث بسهولة .

"ماذا الآن ؟"

"ليس لدينا خيار سوى أن ننقسم لفريقين ."

بعد كلماتي ، أومأ الفرسان برؤوسهم بتعبير أنهم غير قادرين على المساعدة .

إنه وضع غير مرحب به أن نتفرق لمجموعتين داخل الزنزانة ، لكن ماذا يمكننا أن نفعل ؟

بدا جيروم مستاء و نظر لتعبير ماريا و أدار رأسه بعيدًا .

"جيروم ."

"أنا أعرف أن كونفوشيوس هو ثمين بالنسبة لإمبراطورية كليمنس ، لذا علينا البحث عنه بسرعة ."

بعد ملاحظة جيروم الساخرة انخفضت أكتاف ماريا أكثر ، لكن لم يكن هناك ما يريحها .

'هل هذا جيد بالنسبة لنارس ؟'

وقف نارس خلف ماريا بوضوح و كانت أفعاله غير مناسبة لمنصبه كـمرافق .

'في المقام الأول ، كان نارس قادرًا على اللحاق بكاستور بسرعة ، هل تعمد عدم إمساكه ؟'

لم أستطع فهم ما يفكر فيه نارس ، لكنني لم أعد أتحمل البقاء منغمسة في أفكاري هكذا .

"على صعيد الأكاديمية أنا و ماريا في فريق و جيروم و فلور في فريق ."

كما تناقش الفرسان فيما بينهم و انقسموا لثلاث مجموعات .

لقد أصدرت تعليمات لفلور قبل المغادرة .

"إذا عثرتم عليه ، عليكِ أن ترسلي لي إشارة ."

"نعم ، آنستي . عليكِ أن تكوني حذرة ."

عبث فلور بالأقراط الحمراء التي على شحمة أذنها ، ثم اتخذ جيروم الطريق الأيسر .

سلكنا نحن الطريق الأيمن .

عندما أصبحت الأرضية موحلة زادت سرعتنا .

أصبحت ماريا عاجزة عن الكلام أكثر فأكثر و هذا الموقف جعلها غير مرتاحة .

أين ذهبت هذه العيون المتلألئة ؟ كان وجهها مليئًا بالقلق ، مما جعل من يشاهدها يشعر بالأسل نحوها .

"لا تقلقي يا أميرة ، سيكون كونفوشيوس بخير ."

قدم لها أحد الفرسان كلمات العزاء ، لكن تعبير ماريا لم يُظهر علامات التحسن .

"............."

عندما فقدت ماريا مزاجها ، تدهور مزاج فريقنا بشكل تدريجي .

'غير مريح .'

بدأ الهواء المحرج يثقل كاهلنا .

لا أعرف ما إن كان هذا بسبب الخطوات الثقيلة أم الجو الهادئ ، لكنني لم أكن أعرف ما إن كانت معنويات الفريق ستنخفض أكثر إن بقى الوضع هكذا .

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن