الفصل 171

793 105 19
                                    

لا أعرف ما حدث داخل القصر بعد أن زرت دوق هيرونيس ، لكن لإزعاجي ، استمر الدوق هيرونيس في إرسال الرسائل لي .

'هل يريد التحدث وجهًا لوجه .'

لماذا تحاول أن تقرر الوقت الذي نلتقي فيه؟

بالطبع رفضت .

لكن الدوق كان مثابرًا ، وكلما أرسل المزيد من الرسائل ، تم الكشف عن حدود صبري.

أتساءل عما إذا كان أول شيء أفعله عندما أستيقظ في الصباح هو وضع رسالة من الدوق في المدفأة وحرقها.

'هل ينظر لي الآن؟'

أصبحت حقيقة أن الدوق يرسل الناس من منزله ، وأن والدي يصرخ ويطردهم ، موضوع نقاش وانتشر على نطاق واسع في الشوارع.

كان من دواعي سروري أن أسمع شائعات تنتشر وهي تقول إنه عمل لا يخجل منه.

ومع ذلك ، لم أعد أرغب في رؤية عائلتي متعبة بسببي ، لذلك قررت إنهاء البقية في القصر واختيار طريقة مختلفة.

"أوزوالد لطيفة لأنها هادئة ."

بعد مهرجان الأقنعة ، سمعت ضحكًا أمامي عندما تحدثت كأنني أشكو مما حدث قبل وصولي إلى هنا.

"لهذا السبب أتيتِ إلى أوزوالد أسرع من الآخرين؟"

أومأت برأسي بهدوء وأنا أنظر إلى لامونت ، الذي كان يبتسم بلطف.

"سمعت خبر مغادرتكِ ."

كان صوت لامونت الودود هو الذي كسر الصمت.

"كيف وجدت الأمر؟"

"من المفترض أن تخبريني ، كان مفاجئًا ."

عندما ابتسمت على نطاق واسع ، أضاف لامونت.

"لقد كان أمرًا خطيرًا . من الجيد الخروج بمفردكِ لكن عليكِ الحرص على عدم التعرض للأذى ."

أومأت برأسي كإبنة أخت جيدة على مرأى من عجوز كان يوبخني بشدة حتى بعد أن كان ودودًا.

"ومن هذا الجانب أيضًا ، تم كتابة خطاب رسميًا إلى عائلة كليمنس الإمبراطورية."

"نعم ، لقد سمعت من سايمون."

"من الرد الذي حصلت عليه ، لا بد أن الدوق سيأتي لزيارتي."

"حقًا؟"

بدا لامونت مستاء للغاية لمجرد وضع اسم الدوق في فمه .

"أنتِ لا تهتمي . أنا من سأقوم بعمل الكبار المزعج ذلك."

"ثم ماذا أفعل؟"

"اذهبي لأخذ قسط من الراحة ."

"حقًا؟"

ربما كان ذلك بسبب أن أوزوالد كان أكثر برودة من كليمنس ، فقد تناولت رشفة من شاي الفواكه ، والتي بدت لذيذة أكثر اليوم ، و تحدثت بهمس .

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن