الفصل 138

900 142 79
                                    

"دوق هيرونيس ؟"

أثناء تفحصي للوثائق ، لم أخفِ استيائي من الرسالة التي أحضرتها فلور .

اعتقدت أنها كانت رسالة من ماريا ، ولكن بشكل غير متوقع ، كان المرسل يونيس ، دوقة هيرونيس.

"يجب أن تكون زوجة الدوق لطيفة للغاية . ترسل دعوات لطيفة كهذه لشخص مشغول حتى الموت ."

كنت على وشكِ تمزيق الرسالة ، لكنني حاولت التفهم بهدوء و كتبت .

'شكرًا لكِ على الدعوة ، لكن سأود أن أراكِ في المرة القادمة لأنني لا يمكنني أن أكون بعيدة .'

أضفت القليل من الكلمات بأدب ، ولكن في النهاية ، لقد كانت رسالة تعبر عن نيتي في الرفض .

حتى لو كان عامة الناس غاضبين عن كيف تجرأت عامية عن رفض طلب من الدوقة ، لكن لم يكن لديّ النية في التراجع ، لذا أرسلت الرسالة لدوقية هيرونيس بدون تردد .

ما وصل كان ردًا غير متوقع .

***

بمجرد أن عادت ماريا إلى دوقية هيرونيس ، تعرضت للتوبيخ الشديد من قبل والدها كونلاند.

"هل تهربين من المنزل بدون التفكير في قلق عائلتكِ ؟"

حنت ماريا رأسها بعمق وسط التوبيخ المرير الذي أعقب ذلك ، وسألها عما إذا كانت قد استمتعت كثيرًا بمغادرة المكان بمفردها.

"آسفة ."

أغلقت ماريا فمها وطلبت المغفرة لأنها أينما نظرت إلى ما فعلت ، لقد كان على حق .

'لو كان الأمر كما في الماضي لكنت قد قدمت الكثير من الأعذار ...'

كنت سأثق في موقفي و أقول أنني لا أريد أن أقلقهم .

ولكن بعد ذلك ستزداد الحماية المفرطة .

اقتربت يونيس التي كانت تراقب من الجانب و بدأت في تهدأة كونلاند لأن ماريا بدت حزينة للغاية و رأسها للأسفل .

"عزيزي ، لا أظن أن هذا لأن ماريا تريد أن تقلقنا ."

"ماذا تعنين ؟ لقد كانت مصممة و هربت من الميناء ."

"يجب أن تجرب تجارب جديدة في سن مبكرة ، ولم يكن الأمر كما لو كانت تلعب فقط. فكر في الأمر."

ربتت يونيس على كتف ماريا وهي تتذكر ما قالته عن مساعدتها للدوق جلين الذي أُصيب خلاب رحلتها .

"أنا فخورة جدًا بابنتي التي لم ترَ ظلمًا حتى عندما كانت بمفردها. إنه لأمر مدهش كيف نشأت على هذا النحو."

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن