بقيت ماريا هادئة لبعض الوقت .
كان جسدها مليء بالتوتر ووجهها المنحني كان مخفيًا عن الأنظار بسبب الرداء .
لذلك لم استطع قراءة ما تفكر فيه .
"لا تقلقي ، إن استسلمتِ لن يلمس أحد حتى طرفًا من إصبعكِ ."
اعتقدت إلى حدٍ ما أنها كانت خائفة لذا هذا ما قلته .
أعطيتها دفعة حتى تتمكن ماريا من المغادرة بشكل طبيعي ، ولكن بعد كلماتي ، رفعت رأسها .
"لا ! سأبقي هنا! أريد تحمل المسؤولية!"
"ألا تخافين ؟"
"أتتذكرين عندما قلت لكِ أني أريد مساعدة شخص ما ؟ مازلت أشعر بهذا الشعور ."
وضعت ماريا يدها على صدرها و قالت بصراحة .
"انا خائفة ، لكنني لا أريد الهروب بعد سماع كل تلكَ القصص و التظاهر فقط بالجهل ."
"لا أحد سيعتقد أنكِ هربتي ."
"لقد سمعت أن أوزوالد كانت مدمرة للغاية حتى وصلت قمة بينديكتو ."
أجابت ماريا بحزم .
"إذا فشل كل شيء فسوف تقع أوزوالد تحت حكم الطاغية و الكثير من الناس سيكونون غير سعداء ."
كانت عيون ماريا تلمع بطريقة مختلفة عن المعتاد.
"قد تعتقدين أن هذا هراء ، لكنني لا أريد التراجع بمجرد أن عرفت كل شيء . أريد المساعدة بقدر ما أستطيع ."
إذا كانت فد اتخذت القرار في هذه اللحظة ، لن أكون قادرة على أن أوقفها بعد الآن .
"إن العثور على معالج جديد سيكون أمر مرهق أيضًا ."
أومأت برأسي .
"افعلي ما تريدينه ."
بمجرد أن خرج مني الإذن بسهولة تغيرت تعبيرات ماريا الفارغة .
ثم ارجعت رأسها و ابتسمت ابتسامة عريضة.
"هل تؤمنين بي ؟"
"من فضلكِ عاملي الدوق جلين جيدًا حتى لا يكون لديه مشكلة في الحركة . و يجب أن يبدوا جيدًا من الخارج ."
على الرغم من أنها لم تكن تحتاج للإجابة إلا أن ماريا لازالت تبتسم بشرق مشرق و توميء برأسها .
"أتركيه لي !"
"إذن سأعود ."
هرعت كارولينا للخروج حتى تودعني ، لكنني أوقفتها .
"سأرحل بهدوء ."
بحلول الوقت الذي غادرت فيه من الدوقية و تركت ماريا كانت شمس الصباح قد سطعت بالفعل .
بدت تعبيرات راجنار و فلور أكثر إشراقًا .
"أنتما تبدوان في حالة جيدة ."