أصدر إيبرهارت ضوضاء عالية و سقط على الأرض .
حدق لامونت في وجهه بهدوء ، لقد كان كالجبل العملاق دائمًا و لكنه الآن انهار بلا حول ولا قوة .
بدا أن السهم الذي اخترق رقبة إيبرهارت قد سلب آخر قدر من قوة التحمل لديه .
المشهد الذي تم فيه هدم إيبرهارت في لحظة ، مثل سلسلة تربط مجرمًا كان مذهلاً .
"هيك ، هيوك ."
عاد لامونت إلى رشده عندما كان إيبرهارت يئن و رفع جسده الثقيل .
ظن أنه سيفقد وعيه في أي لحظة بسبب الألم الشديد الذي يشعر به في جسده لكن فكر أن عليه إنهاء الأمر بنفسه .
لذلك لم يستطع أن يخذل نفسه .
"هيونج-نيم ، هل تذكر الكلمات التي قلتها لي قبل أن تعتلي العرش ؟"
"........"
لم يستطع إيبرهارت احتواء غضبه و أطلق أنينًا و أمسك برقبته .
"لقد قلتَ بدون خجل أنكَ ستكون الملك . أقسمت أن تصبح إمبراطورًا عظيمًا للشعب و الإمبراطورية ."
نظر لامونت إلى إيبرهارت الذي سقط و تذكر الماضي .
في يوم تتويج إيبرهارت ، أشرقت الشمس المشرقة عليه وهو يرتدي تاج الإمبراطور.
إيبرهارت ، الذي سيقود تاريخًا جديدًا ، تعهد بأن يصبحَ ملكًا عظيمًا ، وكان يعتقد أنه سيفعل ذلك .
حتى عندما غزا الممالك عبر البحار بدون سبب واضح ، لقد فكر في أن ذلك كان من أجل الإمبراطورية .
ومع ذلك ، عندما لقي الوزراء الذين قدموا النصائح لرعاية حياة المنكوبين موتًا مجهولًا.
لم يدرك حتى في اللحظة التي لمسته فيها تلكَ اليد .
كان إيبرهارت الذي أصبح إمبراطورًا يزيل كل الأذى من أجل سلامته و سلطته لا من أجل الإمبراطورية .
حتى لو كان إخوته من نفس الدم .
لم يعد هو الشمس التي تنير الإمبراطورية . لم يكن أكثر من طاغية أحرق الإمبراطورية و قادها لطريق الظلام و الدمار .
"بمجرد غروب شمس هذه الإمبراطورية (يقصد نفسه) ستتوجه هذه الإمبراطورية أيضًا لطريق الدمار . كيف تجرؤ على القول أنه يمكنكَ التعامل مع ذلك ؟"
أخرج إيبرهارت صوته بأعلى ما يستطيع وصرخ .
بدا وجهه المشوه الذي لا يمكنه السيطرة على غضبه قبيحًا و شريرًا .
قال لامونت بعدما جمع جميع المشاعر المعقدة .
"سيكون طريقًا صعبًا . أنا متأكد أن الأمر لن يكون سهلاً . لكن مسؤوليتي هي تحمل المصاعب ، لذلك سوف أتحمل ."