أثناء مشاهدة تعبير الدوق هيرونيس الغبي ، لم استطع إلا أن أضحك.
"حسنًا ، لماذا أنتَ هنا في هذه الساعة ...."
كان لدى يونيس تعابير متفاجئة على وجهها تثير الدهشة.
"عدت مبكرًا لأنني كنت قلقًا عليكِ ...."
كانت عيون الدوق مشغولة بالاهتزاز ، ولا يعرف ماذا يقول في ملاحظة يونيس الصادمة.
'أنا محظوظة.'
بينما كنا نتحدث عن شيء مهم ، لم أكن أعرف أن الدوق سيأتي فجأة إلى الغرفة.
لم أكن أعرف حتى أن غرفة الدوقة وغرفة الدوق متصلتان ببعضهما البعض.
سألت سؤالا صارخا عمدًا لأنني لاحظت الدوق يدخل بهدوء إلى غرفة يونيس .
سواء كان ذلك في القدر أو في القصة .
كانت الإجابة التي وجتها الدوقة بطريقة مفهومة ناجحة للغاية بشكل مدهش.
غطيت فمي لإخفاء ابتسامتي وتحدثت وكأنني آسفة .
"أعتقد أن كلاكما يجب أن يتحدثا بشكل منفصل. سأذهب ."
بغض النظر عما قلته ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض كما لو أن الوقت قد توقف ولم يتحركا .
"سأرحل ."
بدا الزوجان اللذان كانا يحدقان في بعضهما البعض في جو من الفوضى وكأنهما على وشك مواجهة الخراب في أي لحظة.
"آه! لقد نسيت هذا تقريبًا."
اقتربت من الدوق ووضعت الكتاب الذي كنت احمله في يده.
'عندما رأيت الحبر يتدفق مرارًا وتكرارًا ، شعرت أنه لم يعد هناك شيء يمكن القيام به على أي حال.'
حتى لو تغيرت القصة في المقام الأول ، لم أشعر بأي ندم لأنني كنت أتمتع بالثقة في تجاوزها.
دون مزيد من اللغط ، غادرت الغرفة بهدوء ، وبمجرد خروجي ، وجدت ماريا تواجه راجنار عند الباب.
"عليّ أن أخرجها من هناك الآن ."
"قلت لا ."
كان الاثنان يحدقان في بعضهما البعض بشدة لدرجة أنهم لم يلاحظوا حتى أنني خرجت.
"سمعت بأنها قد جاءت لرؤيتي . لديّ شيء لأخبر به سونبي ، وأمي ليست في وضع يسمح لها بمقابلة أي شخص في الوقت الحالي ."
"لقد قالت أن هناك موضوع تريد أن تتحدث فيه معها ، أليس من الصعب الانتظار قليلاً؟"
"هذا لأنني قلقة عليها ! بغض النظر عن مدى تفكيري في الأمر ، والدتي ليست في حالة جيدة الآن !"
"ألا يفترض أن تقلقي بشان والدتكِ في هذا الوضع ؟"
"ما الذي يهمكَ فيما يهمني ؟"