الفصل 176

705 93 5
                                    

وصل الشتاء أخيرًا في كليمنس.

وكأنما لإظهار أن الشتاء قد دخل ، حملت الريح قشعريرة ، وكان من السهل رؤية خدود أولئك الذين تجولوا في الشوارع وهي تحترق باللون الأحمر.

انقلبت الفصول وعاد الشتاء البارد.

"مر عام بهذه السرعة."

لم يكن شتاء كليمنس لطيفًا.

لأنه كان مليئًا بالذكريات التي كانت شديدة البرودة والوحدة بالنسبة لي.

على الرغم من أن الجو كان دافئًا ، إلا أن الرياح الباردة ذكرتني بالأيام الصعبة التي مررت بها .

توقفت عن النظر من العربة ولمست خد راجنار بلطف وعيناه مغمضتان ، متكئًا على كتفي.

على الرغم من أنني شعرت بالدهشة من درجة حرارة الجسم الباردة المعتادة ، إلا أنه كان من الجيد أن أدرك أن راجنار كان بجانبي حيث غمرني الدفء .

'يبدوا متعبًا .'

بعد كل شيء ، بمجرد عودته ، يبدو أنه عمل طوال الليل لأكثر من أسبوع بسبب العمل الذي كان وراءه.

ذكرني بالأيام التي كان فيها راجنار قلقًا عليّ لدرجة أنني تساءلت عما إذا كان هذا هو ما شعر به عندما أخبرني ألا أبالغ في الأمر.

انتهى جدول الشتاء لدار الأيتام ، والآن أريده حقًا أن يكون قادرًا على الراحة ، لذلك قررنا أخيرًا زيارة چوزيف ، لكن تم تغيير الجدول مرة أخرى.

تواصل معنا سايمون سرًا وذهبنا و تجنبنا أنظار من حولنا .

كانت نقطة الالتقاء هي المعبد ، وبمساعدة والدي تمكنا من استعارة غرفة الصلاة الفارغة في المعبد لفترة من الوقت.

'يالها من ذكريات .'

بالتفكير في مكانة سايمون ، تبادرت لذهني ذكريات اللقاء به سرًا .

'هل تحقق من الأمر ؟'

من الواضح أن سبب رغبته في لقاءنا هو فحص الختم .

'اتمنى لو لم يكن ما أعتقده صحيح .'

دون أن أدرك ذلك ، وصلت العربة إلى المعبد و أنا اتمنى ألا بتحمل سايمون ثقل قلبه .

***

"لقد استيقظ أبي من سرير المرض ."

تعبير سايمون لم يكن جيدًة لنقول التهاني و نقول أن هذا مريح .

"لقد كنت أشاهده منذ عودتي من أوزوالد ، لكنه يبدو على ما يرام بلا ألم."

"إذن لماذا تشعر بالحزن؟"

"حسنًا. صاحب الجلالة على ما يرام ، لذلك سيكون من الجيد أن يكون لديك عمل أقل."

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن