'بسبب مؤامرة بينديكتو للخيانة تمت مصادرة جميع ممتلكاتهم و قطع رأس رئيسة القمة و عائلتهة . سيتم تجريد جميع الموظفين في القمة من القابهم و سوف يصبحون عبيدًا .'
إلى جانب صوت إيبرهارت المليء بالضحك غطتني الصرخات و الاستياء.
القصر الدامي و الناس الساقطون ، عائلتي التي ماتت بائسة ، و سقوط القمة .
راجنار الذي لم يفتح عينه مرة أخرى .
وأنا أقف هناك لوحدي وأنظر إليهم.
لم أستطع حتى أن أعتذر للأشخاص الثمينين الذين كانوا يموتون بسبب خطئي ، وكان علي فقط التحديق في الموقف.
أغمضت عينيّ وفتحتهما لأرى نارًا من حولي.
في مكان ما ، كما لو كنت منقسمة إلى قسمين ، كنت أواجه نفسي.
أنا ، التي كان مقيدة بصفتي العقل المدبر ، ومقيدة على خشبة ، رفعت رأسي وقابلت عيني.
'لماذا لم أمت ؟'
"هيك!"
شهقت بقوة ونهضت .
نظرت حولي بسرعة ولاحظت أن هذه كانت غرفتي.
عندما كنت أفكر في إيبرهارد ولامونت أثناء عودتي في العربة ، لم تكن لدي شهية للطعام ، لذلك أعتقد أنني نمت دون أن أعرف أنني كنت أتخطى العشاء وأخذ استراحة قصيرة.
'كابوس ....'
عندما كنت على وشك أن أتنفس الصعداء بجسدي المرتعش ، سمعت طرقًا على الباب.
"من هناك ....؟"
اذهلني صوت الطرق ، أمسكت عنقي و نزلت ببطء من على السرير .
"أدخل!"
ربما إن رأيت أي شخص حي قد يهدأ قلبي قليلاً .
ومع ذلك ، وخلافًا لتوقعاتي ، فإن جسدي النائم لم يتبع إرادتي ، وترنحت أثناء المشي وسقطت إلى الأمام.
لم أصب بأذى بفضل السجاد الناعم ، لكن المزهرية على الطاولة سقطت على الأرض عندما سقطت واصطدمت بها .
تحطمت المزهرية بشكل مروع ، ومددت يدي وأنا أنظر بلا حول ولا قوة إلى الزهور المبعثرة على الأرض والماء المتدفق.
"آه."
جرحتني قطعة حادة من الزجاج المكسور و تدفق الدم من يدي .
"............."
تداخل هذا المشهد مع الكابوس حيث غطت الدماء القصر بالكامل .
"آهغغ...."
ظل المشهد الرهيب في الكابوس يومض أمام عيني ، ولم أستطع التحكم في مشاعري.
كنت خائفة لدرجة أن الدموع خرج .
"هل أنتِ مريضة ؟ سأدخل ."
رفعت رأسي ببطء على صوت شخص يفتح الباب ويدخل ، ويمكنني معرفة من دخل.