الفصل 124

982 143 35
                                    

نظرًا لأنه لم يكن هناك ما تطلبه طوال فترة حبسها هنا ، ولم تكن لديها النية في الهرب ، تساءلت ماهو الطلب .

هززت رأسي بخفة .

فتحت ماريا فمها بنظرة توتر على وجهها .

"في الواقع ، كنت أفكر كثيرًا خلال هذا الأسبوع ! أشعر بحرية أكبر لأنه لا يوجد شخص هنا يعرفني ."

لم تستطع ماريا التحكم في فرحتها وترددت لفترة.

"بصراحة لقد أحببت كوني محبوسة ! غرفة ضيوف بينديكتو رائعة حقًا ! لقد كانت الوجبات رائعة ولم يزعجني أحد حتى عندما لا أفعل أي شيء !"

ماريا لم تتوقف عند هذا الحد.

وبينما كانت تسرد مدى سعادة حياتها اليومية هنا ، صرخت بكلماتها الأخيرة.

"أشعر أنني مسجونة ولكنني حرة ! أريد أن أعيش هنا لبقية حياتي ."

"هذا غير مسموح ."

سقطت أكتاف ماريا بعد إجابتي الحازمة .

"لا يمكنكِ التظاهر أنكِ مثيرة للشفقة ."

"أنا آسفة ."

"لم أفكر حتى في ذلك ."

ألقيت نظرة مثيرة للشفقة على ماريا.

"أريد فقط أن أخبركِ أن تهدأي ."

"هذا كثير ."

لم يكن هناك غطرسة النبلاء في وجه ماريا المنكمش .

كانت ساذجة مثل فتاة عادية في سنها .

لا ، حتى الطفل العادي الذي نشأ غير مدرك للمجتمع الأرستقراطي لن يكون بهذه البراءة.

"ألا تعتقدين أن عائلتكِ تبحث عنكِ ؟"

"في الواقع ، أرسلت لهم رسالة عن طريق الروح أطلب منهم عدم البحث عني لفترة من الوقت ."

"هذا رائع . من المدهش أنكِ لم تهربي على الرغم من قدرتكِ على التواصل سرًا بهذه الطريقة ."

"أحب المكان هنا ."

"ياله من دماغ نقي ."

"ماذا ؟"

لحسن الحظ ، لايبدوا أنها قد سمعت غمغمتي الصغيرة .

القدرة على إرسال رسائل سرية و عدم مغادرة هذا المكان هذا يعني أنها لا تريد مغادرة هذا المكان حقًا .

'هل أدعها تتجول في القصر قليلاً ؟'

لن يكون لدى ماريا أي شيء تخرجه لساحة المعركة و الذي سيحدث قريبًا على أي حال .

حالما فكرت أنني سأمح لها بمغادرة الغرفة بدون الخروج من القصر تحت الرقابة .

"ماهو السبب حقًا ؟ هل هناك طريقة يمكنني فيها مساعدتكِ ؟"

"ماذا؟"

"أعتقد أنني سأكون مفيدة في التمرد ، أن أحمل المعلومات سرًا وهكذا ..."

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن