الفصل 166

703 112 2
                                    

قفز راجنار قليلاً فوق المباني المحيطة وبدأ في القفز فوق الأسطح .

'لا يمكننا جعله يختلط بالناس .'

ما لم يتم القبض على الكونت أوبين في مكان الحادث ، فمن المحتمل ان يستمر في النحيب قائلاً أن هذا ليس عادلاً .

'بالطبع ، تحت حماية الدوق ، سيحاول بطريقة ما التخلص من خطاياه.'

طرقت على القطعة السحرية على أذني و صرخت على الفور .

"نبحث عن شخص مشبوه و نعتقد بأنه الجاني! إنه يرتدي رداء رمادي داكن وهو أقصر قليلاً من المتوسط. أعتقد أنه الكونت أوبين!"

قبل بدء المهرجان ، كان هناك قطعة سحرية مرتبطة بالجميع في حالة حدوث أي ظروف غير متوقعة.

يمكن سماع صوت مباشرة من وراء القطعة السحرية .

-ماهو الموقع؟

بعد صوت سايمون ، صرخت على عجل .

"الآن عبرنا المدخل بجانب اللافتة الاحتفالية !"

-هناك الكثير من الناس في الشارع ، لذا قوما بقيادته أمام النافورة المربعة المفتوحة .

واصلنا متابعة الكونت أوبين و قلت 'فهمت' .

عندما بدأ الفرسان فجأة في الاختلاط في الشارع ، ركض الكونت أوبين كما لو كان محيرًا ، لكنه كان مشغولًا بالنظر حوله.

"آه!"

على جميع الطرق باستثناء الطريق المؤدية إلى الساحة ، عندما فتح الفرسان البوابة بشكل غير متوقع ، استدار الكونت أوبن إلى اليمين دون تردد.

أكد راجنار الاتجاه الذي اختفى فيه وبدأ يركض حول السطح بسرعة أكبر من ذي قبل.

"يا إلهي ! هل هذا إنسان ؟"

"هل هو إنسان ؟"

"إنه يركض!"

شعرت أن الكثير من العيون كانت تصل إلينا.

في هذه الفوضى ، نظر الكونت أوبين وراءه أيضًا وحفز قدميه أكثر.

'بغض النظر عن مدى سرعته في الجري فهو في الفخ .'

فجأة ظهر مربع مفتوح على مصراعيه ، وفي اللحظة التي تأكدت فيها من وصولنا ، أمسكت بالمسدس بشكل صحيح.

هل من الصعب التصويت على الهدف لأن راجنار يجري ؟

'الرصاصة التي أطلقتها كانت تهديدًا .'

يعتقد الكونت أوبين أن بندقيتي لم تكن تشكل تهديدًا بعد الطلقة الأولى ، لكنه لم يكن يعلم بنيتي في تركه على حين غرة.

تتمتع رصاصة كارولينا المطورة حديثًا بالقدرة على جذب الرصاصة التالية بمجرد خروج الأولى .

الطلقة الثانية تُكمل اللقطة .

إذا كان الأول هو تحديد هدف ، فإن الثاني هو إصابة الهدف دون تردد.

بنت الشريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن