لقد كانت الأمور تسير على ما يرام .
بالطبع لقد كانت هذه وجهة نظري فقط .
لم يكن الدوق سعيدًا على الإطلاق ولقد كان مشغولاً بالغضب .
"صاحب الجلالة على حق! أعرف كيفية استخدام سحر الأرواح ، ولدي أيضًا خبرة في الأبراج المحصنة! من المناسب لي المشاركة!"
"ماريا ، فكري في مدى خطوة الزنزانة عليكِ ...."
كانت ماريا ودوق هيرونيس يتجادلان بينما يرفعان أصواتهما دون أن يدركا ما يحيط بهما.
لأنه لم يكن مدركًا أن ماريا ستظهر مثل ذلك الموقف ، كان وجه الدوق أحمر اللون مغمورًا بالغضب .
"ماريا!"
"لقد طلبتني لأقول رأيي ، وها أنا أقوله فقط !"
بعد كلمات ماريا حدق الدوق هيرونيس في وجهها وهو يئن .
"توقفا . يبدوا أن كلاكما قد نسي أنني هنا ."
فجأة تحدث سايمون .
حسب كلمات سايمون ، لم يستطع الدوق هيرونيس إخفاء غضبه وجلس على مقعده ، ولم تنس ماريا التعبير عن إرادتها.
"جلالة ولي العهد ، أريد حقًا المشاركة في الهجوم على هذا الزنزانة. بالطبع ، لا تزال مهاراتي قليلة ، لكنني متأكدة من أنها ستكون مفيدة."
بعد قول ذلك ، أدارت ماريا ظهرها ونظرت إلي.
كان هناك نظرة يأس على وجهها.
"أليس هذا صحيحًا ، سونبي ؟"
'حتى في ذلك الموقف تدعوني سونبي ؟'
إنها نفس الطفلة من البداية حتى النهاية من نواح عديدة .
"هذا صحيح. ستكون مساعدة كبيرة إذا كانت الأميرة معنا ."
"لذا لن أغير رأيي ."
"ماريا!"
كانت صرخة الدوق هيرونيس بلا فائدة لماريا.
اقتربت ماريا مني وأمسكت يديّ وتحدثت بتعبير حازم على عكس المرة الأولى التي شاركت فيها في الزنزانة.
"سأستعد وأنضم إليكم الآن. لذا اتركو الأمر لي ."
"حسنًا ."
برزت ابتسامة على وجه ماريا بعد هذه الإجابة الواضحة ، وحدقت فينا ثم ابتسمت ابتسامة عريضة .
'لا يمكنني التوقف .'
عند قراءة حركة فمها ، ابتسمت أنا و سايمون .
***
انتهى الاجتماع.
كانت دافني بينديكتو مركزًا لمجموعة هجوم الأبراج المحصنة ، كما تم تضمين ماريا هيرونيس في المجموعة.