Part 25

106 12 5
                                    

عند تلك النقطة التي بدأت إيف فيها تحركاتها و البحث عما يدور في الأرجاء و البدأ بالتخطيط عقب ذلك الأمر، كان من تبحث عنهم يسبقونها بعدة خطوات مبتدئين  العبث في الخفاء.

.
.
.
.

في احد القصور العتيقة من الجزء الشرقي للإمبراطورية تتواجد ملكية  البارون نيرفين رجل في منتصف العقد الرابع ذا سلطة داخل و خارج الإمبراطورية بأموال كثيرة بسبب أعماله التجارية الكثيرة الممتدة الي خارج البلاد.

غير أعماله الغير قانونية التي يديرها في الخفاء من أجل زيادة ثروته، هو عبارة عن رجل ذا وجهين أو أكثر مثلما يقال عند معارفة بالرجل الحرباء، من كثرة تقلب شخصيته حسب مصالحه علي نحو مخيف.

بجاذبية رجل نبيل و وجه بجمال عادي ملتحي ذا جسد متزن ليس بقوي، لكن يليق عليه ما يلبسه بشعر طويل يصل الي نهاية رقبته مفرود علي مكب الهواء و أعين حادة ترمز لبديهيته و مكره إذا قمت بتحليل شخصيته.

في قصره العتيق الذي قد مضى عليه أكثر من أربعة قرون، فقد توارثه من عائلته، يتم فيه عقد مآمراته الفنية لاحتلال الإمبراطورية، فبرغم من كونه بارون ذو مكانة منخفضة  بين النبلاء الا ان سلطته تلجم لسان جميع النبلاء.

بعد سنة واحدة من استولائه علي وراثة لقب البارون من أبيه و قتل جميع إخوته الزكور ارضخ الجزء الشرقي له، وسع سلطته نحو الشرق كسلطة دوقية و أراضيها، ليعيش بنبل ملك هناك مكون تحالف مع الممالك الشرقية من جهته.

أغفل الإمبراطور بشخصيته الودودة و المحبة لفعل الخير و تقديم الكثير من الدعم للإمبراطورية و عامة الشعب ليكسب قلوبهم بطريقة أو بأخرى عن مكره و عبثه بما انه لا يصيبه بشيء.

قد استطاع كسب الكثير من القلوب من خلال كلامه المنمق و أفعاله و أيضا لا ننسى انه قد حصل علي ثقة الإمبراطور ليأتمنه علي التجارة الشرقية و يرشحه كمرؤوس للشرق .

اتصف بشخصية لعوبة بين النساء لكن جذابة بينما بين الرجال كانت شخصيته ذات طابع سيء و قزر و هوس بالسلطة.

فمنذ أن استلم سلطة البارونية و أقام دوقية بدون لقب دوق، و حلم بحكم الإمبراطورية، كان ذلك حلمه السري الذي يكشفها لاحد .

ليذداد غروره و طغيانه لتكوين جيش لا يقل عدد أفراده عن العشرين الف محارب في الخفاء بحجة تأمين الإمبراطورية من جهة الشرق.

أثناء حديثي التعسفي عنه نجده يضع خططه الجهنمية في وسط قاعته الخفية بصوت واضح عميق و لهجة اجنبية لا يتخللها شائب مع رواده من إحدي الممالك الأجنبية يرتدون ملابس الجزء الشرقي من الامبراطورية مقللين جذب الانتباه.

أريد أن أتحررحيث تعيش القصص. اكتشف الآن