Part 1 : Chapter 5

145 18 0
                                    

تتساقط تلك القطرات من شعرها الزهري الحريري لتسارع الخادمة لتجفيفه مخافة أن تصاب بنزلة برد بسبب اهمالها فسيدتها تذهب بلا هدى أو مجرد معيار من الاهتمام.

تخرج إيف من شفتيها الوردية تنهيدة هادئة رقيقة لتحدثها خادمتها بنبرة حزينة متفهمة ما يصيب سيادتها.

" لقد مضى الوقت بسرعة صحيح، انا حقا لا أريدك أن تذهبي سيدتي"

تنظر لها إيف باعين مبتسمة فتردف الخادمة " لقد كنتي زابلة عندما أتيت، و الآن بدأتي تنتعشي، حقا لما عليك الذهاب سيدتي"

تتساقط دموع الخادمة و تخرج شهقتها لتستقيم إيف بحركة مفاجئة و تعانق خادمتها و تقول

" إلينا حقا لا بائس "

تخرج إلينا كلماتها بنبرة منزعجة تحاجي بها امبروطورتها كأنها صديقتها متجاهلة كل الرسمية

" كيف تقولين لا بائس و كل هذا حدث و نحن متكتفي الأيدي، كم أتمنى لو لم تصبحي إمبراطورة. ذاك الملك الفاسق"

فتقول إيف اسمها بنبرة حادة " إلينا "

لتخفض ايلين رأسها و تقول بنبرة حزينة " اسفة سيدتي سامحيني"

تزرع إيف ابتسامة لطيفة و هي تمسك بكفي إلينا و تقول" انا فقط قلقة أن يصيبك اذى بسبب بعض الكلمات تافهة "

" انا ايضا قلقة عليك سيدتي، هو لا يستحقك حقا "

لتنهي إلينا كلماتها و تعتصر يدي سيدتها لتردف مع ابتسامة فخورة

"انتي أروع امرأة رأيتها كيف يفعل ذلك بك، انتي تستحقين كل الاهتمام كنت كوردة التوليب تتلقين الكثير من الاهتمام و بعد ذهابك أصبحت مثل العشب الضار ساطلب من سمو الدوق أن يعيد بأي طريقة حتى لو يعلن تمرده"

لتقهقه إيف بخفة و تقول و هي تقرص أنف إلينا

"الينا انتي تقلقيني حقا بحديثك"

فتقول إلينا بنبرة حازمة" انا جادة سيدتي "

" كذلك انا، فما ذنب الشعب في اشعال حرب ما بسبب تافه"

لتضع إيف كفيها علي خصرها و تقول" اتعتقدين أن إشعال حرب بسبب اميرة دوقية ليودولف سبب تافه و ابنت الدوقية الوحيده"

فتتحدث إيف بنبرة هادئة "ايلين لا تقلقي علي كل شيء سيمر بخير بالصبر"

فتندفع إلينا متحدثة " سيدتي لا تقولي "

لتكسر إيف حديث بصورة حاذمة "ايلين دعكي من هذه السيرة و أخبريني ما الأخبار الجديدة هيا امسحي عينيك و اطلعيني علي ما حدث "

لتستجيب إلينا بحزن و تقول "حسنا سيدتي"

فتردف بعد أن استجمعت أفكارها و هي تنظر بقلق لسيدتها

أريد أن أتحررحيث تعيش القصص. اكتشف الآن