حضرت الفرق الطبية بأقصى سرعة ممكنة ، وقد تفجأوا بشدة من الوضع ، فمهما ما كان ما قد وصفته آنجل فرؤية الأمر بأعينهم شيء مختلف.
سحرة البرج الأحمر جميعهم ملقون على الأرض ويبدو أن البعض منهم يحتضر لولا تلك الطاقة التي يمدها ماتريان وستيرويان اليهم لكانوا أمواتاً الآن.
تم نقل الجميع إلى المستوصفات بالبرج وعملت كافة الفرق الطبية والسحرة من الأبراج الأخرى على امداد الطاقة لسحرة البرج الأحمر طوال أسبوع.
كما تم نقل جاسر إلى غرفة خاصة بالمستوصف الخاص بماتريان الذي اهتم بأمرهم الستة الذين يمكن القول أنهم قد نجوا بأقل ضرر من الكارثة.
ميدو فقد الوعي لمدة يومين بسبب تلك الحالة الغريبة التي دخل بها عندما انطلق نحو جاسر ، وآنجل بقيت ترتاح في المستوصف لتراقبه يوماً كاملاً قبل أن يتم استدعاءها إلى القصر.
أما الشيخ وماتريان فلم يأخذا أي قسط من الراحة ، بقيا يساعدان في المستوصفات ، وفي اليوم التالي تم استدعاءهما رفقة آنجل إلى القصر الملكي.
حالما وصلوا إلى القصر تم استدعاءهم إلى قاعة الاجتماعات مباشرة ، فقد تم عقد اجتماع بخصوص ما حدث في البرج الأحمر.
زفرت آنجل الهواء بضيق وهي واقفة دون أي مبالاة للنظرات من حولها من وزراء وأبطال رفيعي المستوى ، أما ماتريان وستيرويان لا يهتمون بأحد من الأساس.
انهالت الاسئلة على الثلاثة كالمطر ، فحادث كهذا سيهز المملكة بأسرها ، وستضعف قوتهم في عيون الممالك الأخرى.
آنجل لم تعد تحتمل " اسكتوا أيها الأوغاد الملاعين" ، صوتها الغاضب والمخيف قد اسكت جميع الحاضرين.
" تستمرون بقول التراهات والاشاعات حتى في قاعة الاجتماعات؟ اتروكوا لنا مجالاً لتوضيح الحقيقة يا سوق الشائعات" صرخت آنجل بغضب وهي تكاد تستل سيفها.
هدأت من نفسها قليلاً ثم صاحت بهم مرة أخرى " لم يتعرض البرج الأحمر لأي هجوم ، هذا كان اختباراً من الشيخ السابع لتلاميذه وقد فشلوا في الاختبار.
صحيح أن الأمر قد تفاقم قليلاً ولكن تم الاختبار على خير في النهاية ، عن أي هجوم تتحدثون بحق خالق الجحيم؟"
تعالت اصوات الهمس في أرجاء القاعة وسأل أحد الأمراء" اختبار؟ اختبار ماذا؟ ولماذا؟"
تقدم الشيخ للأمام بهدوء وأجاب " أرجو المعذرة سموك ، هذا كان اختباراً لقياس مقدار قدرة طلابي على التعامل مع الكوارث غير المسبوقة .
فقد رأيت التكبر والغرور يزدادان في تلاميذي ولم أرد أن يقعوا ضحية اعجابهم بأنفسهم ، الثقة بالنفس جيدة ولكن الغرور أمر مدمر.
لقد تناقشت مع السيد ماتريان والآنسة آنجل لاعداد هذا الاختبار ، وقد اتفقت معهما على كل شيء ، حتى أن آنجل اشترطت ضم أحد المتدربين عندها للاختبار.
أنت تقرأ
Revengers
Adventureكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.