عاد جاسر وميدو الى الحامية ليلاً وهما يتحدثان فيما بينهما ، وامام الحامية بقليل أخرج جاسر احدى بطاقات المهارة وهو يسأل ميدو بكل هدوء " ميدو ما هذه البطاقات؟"
نظر ميدو نحو بصدمة وضرب وجهه بحسرة ، هذا الجاسر المغفل لا يعلم عن بطاقات المهارة.
تنهد وهو يبدأ الشرح " انها تدعى ببطاقة المهارة ولمعلوماتك فهي شيء نادر للغاية ولا يجوز ان تظهرها ببساطة هكذا.
من الصعب والنادر الحصول عليها فهي تسقط من الوحوش فقط ، ان كنت محظوظاً فربما تسقط لك واحدة بعد قتل الف وحش او اكثر ، وربما لا تظهر فالأمر كله يعتمد على الحظ.
بعض البطاقات ترفع احصائياتك وهذه تسمى ببطاقات مهارة الاحصائيات ، انها تشكل اغلبية البطاقات وهي التي ستظهر على الأغلب.
البعض الآخر يمنحك مهارة! ، سواء كانت مهارة هجومية او دفاعية او سحرية وغيرها ، انها الطريقة الأخرى للحصول على مهارة عوضاً عن التدريب الشاق ، تسمى ببطاقات المهارة الحقيقية."
نظر جاسر نحوه مطولاً وهو يستمع الى الشرح ثم سأل " وكيف نستعملها؟"
رد ميدو بكل هدوء " حدق بها وتخيل نفسك تستوعبها "
حدق جاسر بالبطاقة لثانية قبل ان تبدأ البطاقة تتغلف بالهالة بشدة ، انتقلت الهالة الى جاسر الذي وقف لبرهة يستوعب المعلومات الجديدة.
صفع ميدو وجهه مرة أخرى على عفوية صديقه غير المعقولة ، أيطبق ما يقوله له مباشرة هكذا؟ ، الا يوجد لديه صبر الى ان يصلوا للغرفة؟.
ابتسم جاسر بخفة وفتح حالته ليتأكد من المهارة الجديدة " خطوات سيف ملك الشياطين"
استوعب ميدو بعدها أمراً ما واستدار بسرعة لجاسر وسأله " من أين لك بهذه البطاقة؟"
اظهر جاسر سبع بطاقات أخرى بين يديه وقال مبتسماً " تسقطها الوحوش بين الفترة والأخرى كثيراً لذا امتلك العديد منها"
وضع يديه خلف رأسه وأكمل متعجباً " ثم الم اعطك منها مسبقاً؟ ، وقد حصلت على اثنتين بالفعل من صناديق كنز المغارة"
وقف ميدو مكانه وهو يستوعب ما قاله جاسر ،كيف له ان ينسى أمراً بهذه الأهمية؟ انه يشعر بالغباء الشديد الآن.
هز رأسه وتنهد بهدوء وهو يلحق بجاسر ، وقبل أن يتمكن جاسر من اخفاء البطاقات ظهر فو وموناك أمامهما.
كانا على وشك القاء التحية عندما لمحوا البطاقات بين يدي جاسر ، امسكا بجاسر وميدو بسرعة وقاداهما الى المطبخ كونه اقرب مرفق فارغ لهم.
" كيف تخرج شيء بهذه الندرة بكل اهمال هكذا؟!" صاح فو بجاسر وهو يهزه بقوة.
اصيب جاسر بالدوار من شدة هز فو له ، ولولا تدخل العم ريل لسقط أرضاً.
أنت تقرأ
Revengers
Avventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.