تمكن رين من النهوض وتجنب التعويذة في الوقت المناسب ، شعر بجراحه تلتئم وبألمها يختفي ، وأيضاً هل كان يتخيل أم أنه سمع جاسر وميدو يصرخان باسمه؟.
جاسر لا شعورياً استخدم احدى فرص شظية الشفاء الثلاث وعالج جراح رين دون أن يراه أو يحس به أي أحد بينما كان هو وميدو يتخفيان عن الانظار.
ارتديا عباءات البرج الأحمر الجديدة كالتي يرتديها بقية السحرة والتي ظهرت لهم من العدم واسرعوا للانضمام لشيمون والبقية.
ستيرويان كان على وشك التدخل وايقاف الجولة عندما رأى جاسر وهو يفعل عن طريق الخطأ طاقة الشفاء.
ابتسم بهدوء وهو يرسل العباءات لصغيريه المحاربين ، وقد لمح شيخ البرج البنفسجي أنه يقوم باستعمال تعويذة ما.
" ما هذا يا شيخ البرج الأحمر؟ هل تدخلت في المنافسة بين تلاميذنا؟" اتهم ساركغار شيخ البرج البنفسجي بانزعاج.
رد ستيرويان بهدوء شديد " كلا ، ولكني اشك في انك لم تفعل ذلك مسبقاً يا شيخ البرج البنفسجي"
سكت شيخ البرج البنفسجي بحرج فهو قد تدخل عدة مرات لانقاذ تلاميذ من الموت بواسطة تلاميذ البرج الأحمر.
" يا شباب لما الصمت؟" سأل جاسر بانزعاج وقد التفت الجميع نحوه.
اضاف بحدة " رين رين يحتاج تشجيعنا له يا حمقى! الا يمكنكم رؤية ذلك؟"
اعاد السحرة الصغار النظر للساحة ، بدى رين خائفاً وغير واثق من نفسه وقدراته لهزيمة أخيه ، بدا ضعيفاً وهشاً للغاية.
" هيا هيا ، شجعوا يا حمقى!" صاح ميدو عليهم وبدا يشجع بنفسه " رين رين ، هيا يمكنك فعلها يا رين!"
انضم جاسر له وبعدها شيمون ورون ، وبقية تلاميذ الشرف ، وفجأة صار البرج الأحمر كاملاً يشجعه ويحمل لافتات باسمه.
" لما؟ لما أخي يكرهني هكذا؟ ، انا لم أفعل شيئاً خاطئاً له! ، كنا دائماً معاً ، نلعب معاً نأكل معاً نتدرب معاً نخرج وندخل معاً ، كنا نفعل كل شيء معاً! لماذا تغيرت هكذا يا براين؟ لما ابتعدت عني هكذا؟"
كان رين غارقاً وسط أفكاره السوداوية الى أن انتشلته اصوات التشجيع الصاخبة ، التفت نحو المدرجات وهو يركض يحاول النجاة من تعاويذ براين.
وقعت عيناه مباشرة على جاسر وهو يتوسط مجموعة تلاميذ الشرف رفقة ميدو ، رآه بوضوح حتى وان كان يغطي وجهه جيداً حتى لا يتم اكتشافه.
" هيا يا رين! يمكنك فعلها! يمكنك الفوز يا رين! انت لها يا رين!" صاح جاسر بأعلا ما لديه مع ابتسامته المشرقة التي تبعث الطمأنينة في القلب.
" انطلق يا رين ولا تخف مطلقاً!"
" بامكانك فعلها يا رين!"
" رين رين ستفوز بالتأكيد!"
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.