نهاية الأسبوع

26 3 0
                                    

مرت خمسة ايام في الحامية في لمح البصر ، بين تدريبات شريك الجحيمية بالاضافة لمسار العقبات الذي لم يستطيعوا اكماله حتى اللحظة ، وبين تدريبهم رفقة المجندين الكبار.

هذا غير زياراتهم المتكررة للمطبخ والمشفى بسبب وبدون سبب ، ومؤكد هذا لم يخلو من المشاكل مع المتنمرين.

اليساندرو لم يترك طريقة ليعكر مزاج الاثنين الا وقام بها ، كالطرد من قاعة الطعام والابلاغ عنهما لشريك والاشاعات هنا وهناك.

بنهاية اليوم الخامس ، كان الاثنان بقاعة التدريب الداخلية يدردشان مع المجندين الكبار بعد انتهاء التدريب كالعادة.

" ما خططكم لهذه العطلة يا شباب؟" سأل سيزار بمرح وهو ينهي طعامه ويعطي العلبة لجاسر.

اول من اجاب كان فو والذي قال بهدوء  " سأعود الى منزلي وارتاح قليلاً رفقة عائلتي" نظر نحو اليكساندر بطرف عينه واكمل مع هالة شيطانية " اليكساندر قادم معي ، فأمي وأختي لا تنفكان تسألان عنه في رسائلهما وأنه لا يرد مطلقاً"

استدار اليكساندر بالكامل للخلف مواجهاً الحائط وبعثر شعره بقوة ، لو يعلم فو فقط سبب رسائلهما الحقيقي لقتله هنا.

" اغلبنا سيعودون لمنازلهم " قال كولوثيل بهدوء واكمل " اعتقد ان هذا السؤال يجب توجيهه لكم أيها الأبطال ، ما هي مخططاتكم للعطلة في عالمنا؟"

تحدث سيزار وهو يدخل سيفه الى غمده " مع الاسف لن احصل لا انا وموناك او حتى بقية فرق الظل والموت والورود الجليدية على عطلة ، لدينا مهمة في الجزء الغربي من المملكة ستستغرق اسبوعاً على أقل تقدير"

موناك ، اخيل وآرجون حركوا رؤسهم موافقين لما قيل ، الثلاثة هم ابطال بالاضافة الى سيزار.

شيف وسي-هان سيبقان في الحامية ، شيف بطل لذا لا مكان له للذهاب اليه ، اما بالنسبة لسي-هان فعائلته في رحلة خارج المملكة لذا يفضل البقاء في الحامية على البقاء وحيداً في المنزل.

سكوالو والبقية قد خرجوا مسبقاً لذا لا احد يعلم ما مخططاتهم للعطلة ولكنها على الاغلب لن تكون شيئاً جديداً للقائمة.

نظر ميدو وجاسر لبعضهما البعض قبل ان يقولا بتناغم " هذا سر"

كشر سيزار عن انيابه وهو يقول بغضب مصطنع " هيا بحقكما ، لا تقولا لي ستخرجان في موعد"

هز جاسر رأسه بالنفي قبل ان يبتسم ويقول بهدوء " ربما حين يحين الوقت المناسب سنخبركم اين سنذهب وقت العطل"

حل الصباح بسرعة ، ودع جاسر وميدو كل من يعرفونهم بالحامية بدءاً من الطهاة والمعالجين وزملاء السكن والمتنمرين ، حتى ان جاسر تجرأ وودع شريك عندما رآه في الساحة لدرجة أن شريك انصدم وانحرج فلا أحد ودعه في نهاية الاسبوع من متدربيه مسبقاً.

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن