" معلمي ألم يتأخر جاسر وميدو أكثر من المعتاد اليوم؟" سأل شيمون بقلق وهم يدخلون إلى الكولوسيوم ولم يشعر بوجود أي منهما.
اجاب الشيخ بكل هدوء " لديهم اختبار قتال فردي ، وجاسر في الجولات الأخيرة لذا سيتأخرون وهم ينتظرونه ، لا تقلق سيصلون قبل نهاية المنافسة لتشجيعكم".
بعد العبور عبر البوابة السحرية انتقل شيمون وبقية السحرة الى مدرجات البرج الأحمر ، بينما انتقل الشيخ ومعه فولماك الى المنصة رفقة بقية الشيوخ وكبار السحرة ، وانتقل ماتريان الى منطقة المعالجين بالضبط الى مكان البرج الأحمر .
اتصل شيمون وبقية تلاميذ الشرف على كين وكانون وطلبوا منهما عرض ما يجري في الاختبار عندهم ، جلسوا يشاهدون الاختبارات ريثما يحضر بقية الأبراج ، ليس وكأنهم سيوقفون المشاهدة حتى وان بدأت المنافسة.
انضم ماتريان للمكالمة الجماعية معهم ، كيف له ان يفوت رؤية صغيريه يقاتلان ضد اولئك الفاشلين؟ هذا مستحيل!.
عزل رون الفضاء حولهم عندما ادرك خطة رينا ، وعندما حلقت رأس ميدو برمحها انفجر شيمون ضاحكاً بشدة هو وبقية تلاميذ الشرف.
ماتريان كذلك ضحك من اعماق قلبه ولولا أن ستيرويان عزل الفضاء حولهم لأتى لهم بفضيحة ، مع العلم ان ستيرويان كذلك في المكالمة هو وفولماك.
ارسل ماتريان جرعة لتجديد نمو الشعر لميدو كجائزة على فوزه ، وأيضاً انه يشفق عليه بشدة ولا يمكنه تخيل شكله وهو يعيش اصلع هكذا وهو بهذا العمر.
" اليوم هو يوم مميز للغاية!" صاح كراون بحماس وهو يقف على حافة المنصة " اليوم ستكون الجولة النهائية في منافسة الأبراج والتي ستحدد من هو أقوى برج سحرة في المملكة!"
علت الهتافات بين المشاهدين بحماس ، يتحرقون شوقاً لمعرفة البرج الأقوى لهذا العام.
"هذا العام أيها المشاهدون وككل الأعوام السابقة نهائي المنافسة يضم أقوى برجين معروفين للجميع" صاح كراون وقد ارتفعت مستويات حماسته للبعيد.
اضاف وهو يلوح بيديه متحمساً " البرج النبيل والمعروف بوحشية افراده في القتال ، انه البرج البنفسجي!"
اشار نحو سحرة البرج البنفسجي في مدرجاتهم والذين اظهرتهم الشاشات مع اظهار أبرز السحرة ولقطات سريعة لقتالاتهم.
عاد كراون للتعليق مرة أخرى بحماس " ينافسه البرج الأقوى والأسرع الذي لم يخسر ولو لمرة في تاريخ المنافسات ، والفائز بلقب أقوى برج في السنوات الأربع الأخيرة و قلوب شعب المملكة ، برج الدماء ويا لها من دماء قد اراقها في الواقع ، انه البرج الأحمر!"
اشار على البرج الاحمر وقد ظهرت شاشات أكثر وركزت مع أفراد أكثر في البرج الأحمر وعرضت قتالاتهم بشكل منفرد ، وهذا سبب تولد حقد جديد لدى البرج البنفسجي.
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.