بين أسواق العناكب

45 5 0
                                    

استيقظ سحرة البرج المشاغبون قبل حتى طلوع الفجر وهم يخططون ويرسمون مسار رحلتهم لليوم كما أنهم يخططون لشيء اضافي.

من سيذهبون رفقة جاسر وميدو هم مجموعة تلاميذ الشرف السبعة وخمسة من رفيعي المستوى ، بينما سيبقى البقية للمخطط الآخر.

الاجتماع كان يقام في غرفة رون بما أنها أنها أكثر الغرف تنظيماً من بينهم ، كما أنها الأبعد عن المستوصف حيث نام ميدو وجاسر بعد أخذ أدويتهم ليلة أمس.

أثناء نقاشهم هبّ شيمون واقفاً على قدميه والرعب بادٍ على قسمات وجهه وهو يقول " اوه لا ، انه موعد أدوية جاسر!"

أطلق شيمون العنان لقدميه واسرع نحو المستوصف ، ترك هذا المشهد صدمة قوية بالمتبقين ، شيمون مهووس السحر نسي أنه يمكنه استعمال تعويذة انتقال من شدة خوفه؟ ، فقط ما الذي جرى معه؟

ضرب رون على اللوح خلفه وقال بهدوء " حسناً شباب ، سنستفسر ذلك الأحمق لاحقاً ، أما الآن لنراجع خطتنا لهذا اليوم"

اخرج عصاه وهو يشير إلى مخطط العاصمة الموضح على جزء من اللوح " أولاً ستذهب المجموعة الأولى للتسوق ، مسارهم واضح للغاية ، سيتجهون إلى وسط العاصمة ثم سينقسمان لاحقاً ليتجه جزء إلى الشرق وجزء آخر إلى الغرب ، ثم سيلتقون في الجنوب ، بعدها يذهبون معاً إلى الجهة التي لم يذهب إليها جاسر في طريقهم إلى الشمال.

ومنها سيعودون إلى الوسط ، بالتحديد إلى الساحة الكبرى بالعاصمة ، والتي هي سبب حضور رفيعي المستوى معنا ، فنحن لا نريد أن تحدث مشاكل بيننا وبين البرج البنفسجي تعكر مزاجنا."

اومأ الجميع رؤوسهم بالفهم بالأخص فيما يتعلق بالجزء الأخير ، لطالما حدثت مشاكل بين البرج الأحمر والبرج البنفسجي تنتهي نهايات غير لطيفة ، لذا يجب تجنب مثل هكذا مشاكل.

أكمل رون الشرح وقال " أما بالنسبة للمشتريات فقد تم تسليم قائمة بها للجميع ، يرجى مراعاة الجودة عند الشراء ، وحاولوا التفاوض مع التجار وترخيص السعر قدر المستطاع"

استلم درغوبا الشرح واشار على الجزء الآخر من اللوح والذي كان عبارة عن مخطط كبير للغاية " المجموعة الثانية ستنطلق بعدنا بساعة ، و........ "

أكمل درغوبا شرح خطة المجموعة الثانية ، وبعدها خرج الجميع واتجهوا لقاعة الطعام فقد حان وقت الفطور الآن.

وصل الكل بطرقهم الخاصة إلى القاعة ، وجلسوا ينتظرون قدوم الثلاثي الذي بالمستوصف عندما أتاهم شيمون راكضاً بسرعة البرق واختبأ خلف درغوبا.

" ما الذي يجري؟ ماذا فعلت هذه المرة شيمون؟" سأل درغوبا بتوتر فمنظر شيمون مرعوباً لهو أمر غير طبيعي.

رد شيمون وهو ينحشر تحت الطاولة " لقد تشاجرت مع ديفني لأنها تحاول قص شعر جاسر وقد رمت المقص باتجاهي وعوضاً عن أن يصيني فقد أصاب الأدوية التي أحملها وتفتت ، وقد دخل علينا السيد ماتريان ورأى ما جرى ، قد امسك بدفيني وهو الآن يسعى خلفي!"

Revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن