في وقت مبكر للغاية ، قبل شروق الشمس المزعجة ، جلس جاسر على سريره وهو يطالع احصائياته ، لقد ارتفع مستوى ميدو مرة واحدة بالأمس وارتفعت احصائياته ، لماذا لا تزال خاصته كما هي؟ هو لم يرتقي بالمستوى على الرغم من أنه قد قتل وحوشاً أكثر من ميدو.
كان جاسر في حيرة من أمره ، هل هناك شروط ما للترقية وهو لا يعلم بها؟ قيل أن اسرع طريقة لرفع المستوى هي عن طريق قتل الوحوش ، لقد قتل الكثير بالأمس ومع ذلك لم يترقى.
" سيدي ، ترقيتك الأولى لا يمكن أن تكون هنا" تحدث الصوت في رأسه من العدم مقاطعاً له افكاره.
حدق جاسر بالسقف بأعين ناعسة وقال " اذن أين؟"
رد عليه الصوت بسرعة " هناك سيدي "
عَلِم جاسر ما يعنيه الصوت بكلامه ، يبدو أنه بحاجة لبناء مسرحية جديدة على هذا الحال ، ابتسم وهو يحادث الصوت " لا يمكنني الذهاب إلى هناك الآن هكذا ، هل يمكنك مساعدتي؟"
أجاب الصوت عليه بهدوء " بكل تأكيد سيدي ، اخبرني بما تريد وسأنفذه لك ان كان بمقدوري فعل ذلك"
ابتسم جاسر بخبث وأخبر الصوت بخطته ، اعجبت الفكرة الصوت وقد وافق على تنفيذها له ولكن النهاية ستكون من تصميمه الخاص.
ودع الصوت جاسراً وأخبره بأنه سيعود فيما بعد ، فاغمض جاسر عينيه واستلقى على السرير ، تنهد بعمق قبل ان ينهض ويقرر الخروج من الغرفة فهو غير قادر على النوم.
ارتدى زي الحامية بدون الدرع وخرج من الغرفة ، وجد باب غرفة ميدو شبه مفتوح وقرر أن يدخل ويلقي عليه التحية ، وقبل أن يمسك مقبض الباب سمع أصواتاً تتحدث من الداخل.
تراجع جاسر إلى غرفته بهدوء قبل خروج هؤلاء الاشخاص ، كانوا لا يزالون يتحدثون عند خروجهم وقد رآهم وحفظ اصواتهم واشكالهم.
ابتسم بِشَرٍّ وهو يخطط لاحباط مخططاتهم اللعينة الواحد تلو الآخر ، لقد حان وقت رد الدين.
خرج جاسر من الغرفة واتجه نحو الساحة الخارجية ، قرر أن يتمشى قليلاً قبل أن تشرق الشمس ، وقد تأكد من اغلاق باب غرفته باحكام حتى لا يدخل أحد اليها في غيابه.
سار بكل هدوء عبر الممرات الفارغة ، عدا عن القليل ممن استيقظوا ويتجهون لساحات التدريب ، اكمل سيره إلى أن خرج من مبنى الحامية.
الساحة الخارجية خاوية ، لذا قرر أن يستكشف المكان قليلاً فقد سمع من الطاهي أنه توجد ممرات وأماكن مخفية في هذه الساحة.
صوت خطوات جاسر على العشب بالكاد يُسمع ، كما أنه يسير بصمت وهو ينظر للمكان بأعين نصف مفتوحة ، الجو هادئ للغاية وقد بدأ يشعر بالنعاس.
جلس على صخرة ما وظل ينظر بنعاس حوله ، مدد يديه الى الخلف وسقط على ظهره لأنه كان نعساً جداً ، وعوضاً عن أن يرتطم بالأرض هوى داخل حفرة كبيرة وعميقة.
أنت تقرأ
Revengers
Aventuraكانت رسالة ، ولكنها لم تكن كأي رسالة أخرى ، رسالة من مجهول يدعوك فيها الى الدخول لعالمه ، سواء وافقت أم لا فأنت قد صرت جزءاً من اللعبة. إما أن تَقتل وإما أن تُقتل. لذا ارفع سلاحك ، جهز تعويذتك ، فقد حان وقت الانتقام!.